شاهد أول و آخر ظهور للإعلامية اللبنانية أمل حمادة أشهر ناقدة للنجوم قبل وفاتها يوم الأمس

 

أمل حمادة

 

توفّيت يوم الأمس (  28-11-2018 ) الإعلامية اللبنانية أمل حمادة (41 عاما) بعد تعرّضها لجلطة دماغية، بحسب ما أفادت قناة “الجديد” اللبنانية .

 

وذكرت القناة أن حمادة قد أصيبت بعارض صحّي أدخلت على أثره الى مستشفى “النجدة الشعبية” في النبطية.

 

وظهرت حمادة للمرة الأولى في الإعلام بعد مقابلة تلفزيونية أجريت معها، حيث قالت جملتها الشهيرة التي اشتُهرت بها: “انقرضوا الرجال”، لتصبح لاحقا ضيفة للعديد من البرامج التلفزيونية وقنوات اليوتيوب. وكانت آخر إطلالة أمل حمادة في برنامج “​بلا تشفير​”.

 

أول ظهور لحمادة بمقابلة تلفزيونية : ” انقرضوا الرجال”

 

ولطالما اشتهرت حمادة بانتقادها لنجوم الفن في لبنان والعالم العربي خاصة إليسا وأحلام ومريام فارس، وجرأتها في طرح المواضيع التي تتناولها.

 

وكانت صفحة حمادة على إنستغرام قد نشرت قبل 10 ساعات مقطع فيديو طريف تظهر فيه وهي تلفظ كلمة مجوهرات بالإنكليزية بطريقة طريفة وأرفقته بعبارة: “جولي ولا جولري ما نفس شي 😂😂😂 المهم مجوهرات ما بيأثر المهم ينابعوا إلكن بالبلاك فرايداي”.

 

 

View this post on Instagram

 

جولي ولا جولري ما نفس شي 😂😂😂 المهم مجوهرات ما بيأثر المهم ينابعوا إلكن بالبلاك فرايداي 😂 #امل_حمادة / @nouf_rjw / / / / / #لبنان #الجمال #المرأة #الثقة #صورتي #نادين_نسيب_نجيم #لبنان #بيروت #احلام_الشامسي #حلا_الترك #اصالة #إقتباسات #نزار_قباني #الصيف #تيم_حسن #تخاريف #وفاء_الكيلاني #نجوى_كرم #سعد_المجرد #نجوى_كرم #مريام_فارس #ناصيف_زيتون #هيفاء_وهبي #تامر_حسني #إليسا #رحمة_رياض #عيسى_المرزوق #دنيا_بطمه

A post shared by أمل حمادة (@amal_hamadeh1) on

 

من جهتها الفنانة اليسا  التي كانت من أبرز من انتقدتهم حمادة نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر علقت فيها على خبر وفاة امل حمادة وكتبت: “زعلت كتير لما عرفت بوفاة أمل حمادة. كانت قاسية بتعليقاتها مرات بس قدام الموت ما فينا إلا نجتمع ونصلي لروحها. الله يرحمها”.  ولاقت التغريدة تفاعلا كبيرًا من قبل الجمهور.

 

 

 

المصادر: قناة الجديد اللبنانية، مواقع التواصل الاجتماعي

Leave a Reply

Your email address will not be published.