فن

موعد عرض الجزء الخامس والأخير من مسلسل “La Casa de Papel”

مسلسل “La Casa de Papel” يعود مجددًا في العام 2021 بعد الكشف عن موعد عرض الجزء الخامس والأخير للعمل، وكذلك طرح إعلان تشويقي جديد بالفيديو لأحداث الجزء الأخير من المسلسل الأسباني الشهير على شبكة نتفليكس العارضة للمسلسل.

ونشرت Netflix مقطع تشويقي من مسلسل “La Casa de Papel” الجزء 5 على حساباتها بمواقع التواصل، وشوقت الجمهور لأحداث الجزء الخامس والأخير.

وظهر في المقطع الدعائي القصير “البروفيسور” الذي يجسد دوره “ألفارو مورتي”، وهو مقيد بالحديد مع المحققة “سييرا”، وهو ما أشعل حماس الجمهور للجزء الأخير لمعرفة مصير البروفيسور وأفراد العصابة.

وعلقت شبكة “نتفليكس” على المقطع التشويقي الجديد للمسلسل وقالت: “كش ملك”، وهو ما زاد من الغموض والتشويق حول أحداث الجزء الخامس والأخير من العمل.

موعد الجزء الخامس والأخير من مسلسل لا كاسا دي بابل 2021:

وكشفت “نتفليكس” عن موعد عرض الجزء الأخير، والذي سيعرض على جزئين، يتكون كل جزء من ٥ حلقات، الجزء الأول يصدر في 3 سبتمبر، والثاني في 3 ديسمبر 2021.

وكشفت نتفليكس مؤخرًا عن الصور الأولى للموسم الأخير من مسلسل “La Casa de Papel”، وأظهرت الصور الأولى للموسم الأخير حجم الفوضى التي تحدث داخل وخارج بنك إسبانيا الشهير، بعد القبض المفاجئ على البروفيسور.

ونجاح الفريق في إنقاذ لشبونة وجلبها بأمان داخل البنك، فالحرب قد بدأت، وعلى الفريق إظهار جانبه القاسي والمشحون بالكثير من الألم والأسلحة، مع اليأس من عدم وجود خطة تمكنهم من البقاء على قيد الحياة، بحسب بيان رسمي من “نتفليكس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى