فن

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على قمر النايل سات مع تردداتها

مسلسل قيامة عثمان وهو مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة الغازي عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

مسلسل المؤسس عثمان من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة يلدز جاغري عتيق سوي، وأوجه تورار، وبوراك تشيليك، وسرحات كيليتش، وأركان أفجي.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان هي دراما تركية ومن أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في الفترة الأخيرة، والذي شاهده الكثير من الجماهير وله نسبة مشاهدة عالية جداً، لمعرفة الترددات الخاصة بالقنوات التي تعرضه مدبلج أو مترجم للعربية، كما يوجد الكثير من القنوات التي تعرض هذا المسلسل في الفترة الأخيرة.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على قمر نايلسات مع التردد:

  • من القنوات الناقلة  لمسلسل قيامة عثمان  التي تعرضه مدبلج قناة Dawaa وهي على القمر الصناعي نايل سات وترددها 10727 معامل تصحيح الخطأ 6/5 ومعامل الاستقطاب 27500 بجودة SD.
  •  كما يوجد قناة أمواج الفلسطينية على القمر الصناعي نايل سات، وقناة دعوة وبالرغم من أنها قناة دينية إلا أنها تتخصص في عرض المسلسلات الدينية والتي تقوم على نقل التعاليم الدينية، لذلك قامت بعرض هذا المسلسل الديني والتاريخي.
  •  كما يوجد قناة فور شباب وهي تم تأسيسها لنشر محتوى هادف ديني ومن أهم المسلسلات التي تقدمها مسلسل قيامة عثمان، وترددها 11316 على النايل سات ومعامل الاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.

القنوات التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان :

ويوجد أيضاً قناة ATV التركية وهي قناة بدأ بثها في عام 1993 ونالت اعجاب الكثير من المشاهدين في العالم كله، وذلك لتقديمها الكثير من المسلسلات التركية المختلفة ومن أهمها مسلسل قيامة عثمان، والمميز في هذه القناة أنها تقوم ببث المسلسل كامل طوال اليوم دون انقطاع أو وجود إعلانات وتردها على النايل سات هو 11628 الاستقطاب افقي معامل التصحيح 6/5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى