تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق king root  ملف apk لفتح الروت في هواتف الاندرويد 

تحميل تطبيق king root يقوم بإجراء الكثير من التعديلات  وعمل روت للموبايل ليعطي صلاحية أكبر للمستخدم و تنزيل العديد من البرامج المهمة التي تتطلب الروت.

أيضا يتيح عمل الروت تحميل الكثير من الألعاب والمودات والتعديلات والتطبيقات بسهولة، بالإضافة إلى القدرة على إزالة التطبيقات الافتراضية التي تأتي مع الهاتف.

تطبيق king root هو التطبيق الذي يتيح لك فتح Root جهاز الأندرويد الخاص بك في ثوان معدودة، ما دام لديك نظام التشغيل أندرويد.

إجراء فتح Root جهازك بسيط مثل Towelroot. ولو أن التطبيق بالصينية بالكامل، فالشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو الضغط على الزر الأزرق والانتظار. بعد بضع ثوان، ينتهي التطبيق من العمل وسيكون لديك جهاز بالروت.

من المهم أن نعرف أن KingRoot لا يعمل مع جميع أنواع الأجهزة. على Moto G، على سبيل المثال، فإنه عادة ما يكون له بعض المتاعب. مع Nexus، على الرغم من ذلك، فهو عادة ما يعمل بشكل تام.

KingRoot هو وسيلة ممتازة لجعل جهاز الأندرويد الخاص بك يعمل بتقنية الروت. ومع ذلك، تقنية الروت دائما عملية حساسة، لذلك قم بذلك بعناية وكن واعيا بالمخاطر التي تنطوي عليها.

الهدف من عمل روت للجهاز بواسطة تطبيق king root:

تعتمد الفكرة الأساسية من تنزيل تطبيق كينج روت King Root على إزالة التطبيقات الافتراضية التي تأتي مع الهاتف، وهذه التطبيقات لا يستطيع المستخدم أن يقوم بإزالتها من هاتفه، وبالتالي تشغل مساحة على الهاتف وهو غير مُستفيد منها.

أما بعد تحميل King Root APK ، سوف تتمكن من إزالة ما تريد من هذه التطبيقات، وسوف تظهر أمامك عدد من الإعدادات الجديدة في الهاتف، وعلى الرغم من وجود أكثر من تطبيق يمكنهم عمل روت للهاتف، إلا أن تطبيق كينج روت يحتل المركز الأول بينهم.

شرح تحميل واستخدام تطبيق king root:

  • الذهاب إلى الروابط في أسفل الموضوع والضغط على تحميل وذلك بعد تفعيل التحميل من المصادر الغير معروفة من الإعدادات المتواجدة على هاتفك.
  • بعد التحميل، قم بفتح الملف واضغط على التالي حتى يبدأ تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك.
  • انتظر حتى يتم الانتهاء من تثبيت التطبيق على الهاتف، وهكذا يمكنك البدء في استخدامه.

شرح استخدام Kingroot للجوال:

عقب تحميل التطبيق، وتثبيته على الهاتف الخاص بك، قم بفتحه، وسوف تجد أمامك الواجهة الرئيسية للبرنامج، وهي واجهة سهلة الاستخدام ولا تحتاج شرح، لمعرفة كيفية التعامل معها.

في الواجهة الرئيسية يقوم التطبيق بالبحث عن معلومات الهاتف، ثم يظهر أمامك أصدار الاندرويد، والموديل الخاص بالجهاز، ثم تظهر أمامك شاشة مكتوب بها بدء الروت، وعند الضغط على هذه الجملة، سوف تستطيع أن تبدأ في استخدام التطبيق، والتمتع بجميع مزاياه.

بعد فتح البرنامج قم بالضغط على بدء الروت ، وانتظر حتى يتم الانتهاء من هذه الخطوة في خلال ثواني، وبعد انتهاء هذه الخطوة، سوف تظهر أمامك رسالة تُفيد بعمل الروت بنجاح.

وسوف تجد أمامك أداة جديدة وهي PURIFY ، ويوجد أسفلها ثلاثة اختيارات وهم، إزالة التطبيقات التي تزعجك، إعادة تشغيل نظام الهاتف، والاختيار الثالث هو الدخول إلى الأداة، واكتشاف جميع مميزاتها، وكيفية الاستفادة القصوى منها.

في حالة عدم نجاح عملية الروت، بعد تنزيل King Root APK احدث اصدار مجاناً للاندرويد كل ما يجب عليك فعله هو، تتبع جميع الأوامر الموجودة أمامك، حتى يتم عمل الروت بنجاح.

بعد نجاح الروت، وعند الرغبة في إزالة تطبيقات، قم بالضغط على العلامة الزرقاء الموجودة أمام كل تطبيق، ثم اضغط على مسح، ويمكنك إزالة أكثر من تطبيق خلال نفس الوقت.

أما في حالة رغبتك في الاحتفاظ بنسخة احتياطية ، من التطبيقات قبل إزالتها، قم بالضغط على وحدة التخزين السحابية الخاصة بالتطبيق، ثم باختيار التطبيقات التي تريد الاحتفاظ بنسخة احتياطية منها، ثم إزالتها بالكامل من الهاتف.

فوائد تطبيق King Root للأندرويد:

  1. تحسين وتسريع أداء نظام التشغيل الخاص بالهاتف.
  2. تحسين نظام النسخ الاحتياطي، مع توفير البطارية.
  3. إيقاف الإعلانات المزعجة من الظهور على الهاتف.
  4. إمكانية التحكم في تحميل التطبيقات الاندرويد الغير مدعومة من الهاتف.
  5. التحكم في جميع مميزات نظام التشغيل اندرويد.

مميزات king root :

  • يدعم الجوالات الاندرويد والكمبيوتر : من أهم المميزات التي يحتوي عليها التطبيق ، أنه يدعم الهواتف الاندرويد من جميع الإصدارات.
  • كما تتوفر في التطبيق إمكانية عمل روت للهاتف، من خلال الكمبيوتر ، حيث يدعم التطبيق الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز، حتى الإصدارات القديمة .
  • توفير نُسخ التطبيقات المحذوفة : يمكنك، الاحتفاظ بنسخة من جميع التطبيقات، التي سوف تقوم بإزالتها، وبالتالي سوف تكون محتفظ بنسخة من هذه التطبيقات، على السحابة الخاصة بالبرنامج، وبالتالي سوف يمكنك إرجاع أي تطبيق منهم في أي وقت تريد.
  • التطبيق مجاني تمامًا :  من أهم المميزات لدى التطبيق، أنه مجاني تمامًا، ولا يتطلب دفع اشتراك شهري، أو دفع أي رسوم كي يمكنك الحصول عليه.
  • يتميز البرنامج بالسرعة : يوجد أكثر من تطبيق لعمل الروت، ولكن من أهم المشاكل التي يواجهها المستخدمين، مع هذه التطبيقات هو البطء في عملها.
  • واجهة بسيطة وجميلة  : بعد تنزيل تطبيق King Root احدث اصدار مجاناً للاندرويد سوف تجد، أنه يتميز باحتوائه على واجهة جميلة، ويسهل التعامل معها، حيث لا تحتاج إلى أي شرح، أو محترفين للتعامل معها.
  • التطورات المستمرة : تظهر كل فترة إصدارات جديدة من الهواتف الاندرويد، وبالتالي يتم تطوير البرنامج وتحديثه باستمرار، حتى يواكب هذه التطورات، ويعمل مطوري التطبيق على تحديث.
  • التحكم في سرعة الهاتف وإعدادات أخرى  : بعد تحميل هذا التطبيق، سوف تجد أمامك الإعدادات الافتراضية للتطبيق، بالإضافة إلى إعدادات جديدة، ويمكنك التحكم في سرعة الهاتف، والتحكم في كل شيء من خلال هذه الإعدادات.
  • توفير مساحة داخلية للهاتف :سوف تتمكن من إزالة أي تطبيقات لا ترغب فيها، وبالتالي سوف تتوفر لديك مساحة على الهاتف، ويمكنك تحميل التطبيقات التي ترغب في تحميلها على الهاتف الخاص بك.
  • عدد من الأدوات الجديدة : بعد الانتهاء من عملية الروت، سوف يظهر أمامك عدد من الإعدادات، ومنها supersu , PURIFY، ومن خلال هذه الأدوات، سوف يمكنك التحكم في عدم استنزاف بطارية الهاتف بسرعة، والحفاظ عليها لفترة أطول.

تحميل تطبيق king root على الهاتف الجوال:

تنزيل تطبيق king root على الأندرويد:  هنا

تنزيل تطبيق king root pro النسخة المدفوعة على الاندرويد:  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى