مجتمع

بعد إعلان ابنته جينفر خطبتها على شاب مصري ، تعرف على ردة فعل أغنى رجل في العالم الامريكي بيل غيتس !

علقت جنيفر بيل جيتس ابنة الملياردير الأمريكي مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس قالت على حسابها على «إنستجرام» بعد إعلان خطبتها والشاب المصري نايل نصار: 

“شكرًا لكم جميعًا على كل رسائل التهاني الجميلة على إنستجرام وفيسبوك والرسائل النصية والبريد الإلكتروني.. نحن متحمسون وشاكرين لكل تهانيكم”.

ابنة بيل جيتس التي تعيش حالة حب مع نايل نصار منذ عدة سنوات، وعدت متابعيها بالرد لاحقًا عليهم قائلةً: 

“أعدكم بالرد لاحقًا. أما الآن فنخوض منافسات، وأنا لدي امتحانات في نهاية الأسبوع، وعليه سنتأخر بالرد، مجددًا شكرًا لكم”.

وقبلها أعلن نايل نصار عن فرحته العارمة بعدما قبلت ابنة بيل جيتس عرضه للزواج به، قائلًا على حسابه على إنستجرام: 

“قالت: ن  أشعر كأنني الأكثر حظًّا وأسعد رجل في العالم الآن،  جين أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير” .

وعبَّر نايل عن مشاعره تجاه ابنة بيل جيتس، مضيفًا:

 “لا أستطيع الانتظار لنكبر معًا في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا أستطيع تخيل حياتي بدونك بعد الآن، أحبك أكثر مما يمكنك تخيله، وشكرًا لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي”.

جينفر بيل جيتس ردت على حسابها عبر إنستجرام: 

“نايل نصار أنت فريد، سحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في أكثر المناطق تعبيرًا، لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معًا, نعم مليون مرة”.

فيما شارك بيل جيتس ابنته جينفر وخطيبها نايل فرحتهم؛ إذ أعلن عن سعادته بإعلان خطبة ابنته؛ حيث علق على صورة ارتباطهما التي نشرتها جينفر عبر حسابها على أنستغرام :

«أشعر بسعادة غامرة.. مبروك نايل وجينفر».

قصة حب جينفربيل جيتس ونايل نصار بدأت قبل عام 2017 بقليل، من سباقات عبور الحواجز بالخيل في باريس، التي تشارك بها جينفر؛ إذ يلتقي الثنائي بشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضي، وفاز نصار بجائزة في الفروسية عام 2013.

وكما جمعت الفروسية بين ابنة بيل جيتس ونايل نصار، تشاركا أيضًا في كونهما طالبين بجامعة ستانفورد؛ إذ حصلت جينيفر مؤخرًا على شهادة في علم الأحياء من هذه الجامعة، وهي الآن تدرس للحصول على شهادة عليا في الصيدلة وعلم الأدوية.

أما نايل نصار الذي نشأ في الكويت ويبلغ من العمر 28 عامًا، فحصل على شهادة في الإدارة والاقتصاد، من جامعة ستانفورد أيضًا، قبل سنوات قليلة من التحاق ابنة بيل جيتس بهذه الجامعة، التي تبلغ من العمر 23 عامًا.

وفي 2018 ، زارت ابنة بيل جيتس مصر مع نايل نصار لقضاء فترة رأس السنة الميلادية، ونشرا صورًا لزيارتهما عبر «إنستجرام»، منها صور للأهرامات والنيل من أحد فنادق القاهرة، فضلًا عن صور تجمعهما معًا، أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق أن نشر نايل نصار صورة هزَّت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً في مصر، تجمعه بجنيفر ابنة الملياردير بيل جيتس؛ وذلك بمناسبة «الفلانتين»؛ حيث ظهرت جنيفر وهي تقبله، وعلَّق على الصورة قائلًا: «عيد حب سعيدًا كل عام».

ووفقًا لموقع  Business Insider في  2019م، تربع بيل جيتس على قائمة أغنى رجل في العالم بإجمالي ثروة تبلغ 110 مليارات دولار أمريكي، فيما ينفق بيل جيتس أمواله على العديد من النشاطات والمشاريع الخيرية، وظهر في مرات عديدة بمظهر بسيط؛ حيث وقف في صف أمام أحد المطاعم لتناول شطيرة برجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى