نتيجة الابتدائي ولاية الجزيرة 2023 موقع وزارة التربية والتعليم في السودان

29 أكتوبر 2023
وزارة التعليم في السودان

أصدرت وزارة التربية والتعليم في السودان ولاية الجزيرة نتيجة شهاده الاساس يوم الاثنين 25 سبتمبر 2023 وأصبحت متوفرة للاستعلام الإلكتروني.

حيث أعلن المدير العام لوزارة التربية والتعليم د. كمال الدين عوض سالم نتيجة الشهادة الابتدائية لولاية الجزيرة و الوافدين من ولاية الخرطوم وأبناء الجاليات السودانية خارج السودان بنسبة نجاح بلغت 61.7% 

حيث جلس للامتحان من ولاية الجزيرة عدد 105 ألف تلميذ و تلميذة و من الوافدين من ولاية الخرطوم عدد 11 ألف تلميذ و تلميذة و من خارج السودان أكثر من 6 آلاف تلميذ و تلميذة .

الأول في الشهادة الابتدائية ولاية الجزيرة:

أحرزت التلميذة الاء عزالدين محمد التوم المركز الأول بمجموعة ٢٧٨.٥ من ولاية الجزيرة مشترك مع التلميذ مظهر. مختار من ولاية الخرطوم و من خارج السودان التلميذة اسيل عجيب من مدرسة الصداقة بجمهورية مصر العربية القاهرة .

من جانبه أكد المدير العام لوزارة التربية والتعليم بالجزيرة أن هذه النتيجة نتيجة مشرفة رغم الظروف القاسية التي أحاطت بها وثمن الجهود التي بذلت فيها من كافة الأطراف و شركاء العملية التعليمية وقال إن محلية الكاملين لظروفها الخاصة تعقد بها امتحانات الشهادة الابتدائية بعد بداية العام الدراسي وشكر بصورة خاصة شركة سوداني لرعايتها و تنظيمها للمؤتمر .

مدير المرحلة الابتدائية بالوزارة الأستاذ مدني التوم مدني قال ان الامتحانات كانت تحدياتها كبيرة ماثلة للعيان و نعلن عن تحديات أخرى تواجه العام الدراسي الجديد تتمثل في تعيين المعلمين وإعادة التعيين و دخول الولاية وإخراج الوافدين من المدارس المقيمين بها.

نتيجة المرحلة الابتدائية ولاية الجزيرة 2023:

نتيجة الابتدائي ولاية الجزيرة 2023، هو رابط نتيجة شهادة الاساس الصف السادس بولاية الجزيرة قامت وزارة التربية والتعليم الموجودة في ولاية االجزيرة  gmoe.gov.sd 2023 عبر موقع استخراج نتيجة شهادة الابتدائي 2023 ولاية الجزيرة السادس.

نتيجة الابتدائية ولاية البحر الأحمر من سوادني:

من سوداني ولكل طلاب الشهادة الابتدائية

ارسل رقم الجلوس بالرقم 2009

إستخراج نتيجة شهادة الابتدائية ولاية الجزيرة 2023 : 

  • تسجيل الدخول باستخدام موقع وزارة التعليم في ولاية الجزيرة: هنــــا.
  • ثم الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الأساسية.
  •  ادخل رقم المقعد.
  • ادخل رمز التحقق.
  • ثم اضغط على كلمة search وانتظر ثواني لترى نتيجة شهادة التأسيس.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • منذر
    منذر منذ 9 أشهر

    السلام عليكم