تنزيل تطبيق جاكو JACO  للبث المباشر و اللايفات و تحقيق الأرباح

9 نوفمبر 2023
تطبيق جاكو

تحميل تطبيق جاكو JACO apk للاندرويد و الايفون وهو تطبيق بث مباشر يتيح بث الأحداث والمحتوى المباشر من الهاتف أو الكمبيوتر، حيث يجمع برنامج JACO بين محبي الألعاب وعشاق الموسيقى والمؤثرين، مما يوفر فرصة فريدة للتواصل والتفاعل في الوقت الحقيقي.

 يتميز جاكو بجودة عالية للفيديو والصوت، مما يضمن تجربة مشاهدة ممتازة للمشاهدين في أي مكان، كما يتيح للمستخدمين مشاركة البث المباشر على وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة التفاعل والمتابعة.

تطبيق جاكو الذي يضم مجتمع من المستخدمين الذين يتشاركون غرف البث المباشرة والمحادثات الصوتية وستجد صناع المحتوى الستريمر ويمكن للمستخدم أن يكون واحد منهم وصنع محتواه من البث المباشر ومشاركتهم الاحداث الموجوده .

تطبيق جاكو apk للبث المباشر و الدردشة الحية:

تم إصدار أول نسخة تحميل جاكو لايف يوم 16 من شهر يونيو عام 2023 عن طريق مجموعة تطبيقات WEO Technology Limited, يندرج JACO إلى مجموعة تطبيقات الدردشة والتواصل لتكوين صداقات جديدة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم, يعتمد البرنامج على ميزة البث المباشر فيديو التي اصبحت الاكثر طلب ما بين المستخدمين, يساعد هذا النوع من التطبيقات على إخراج المستخدمين إبداعاتهم المختلفة لجذب المزيد من المتابعين و تكوين جماهيرية كبيرة, يقدم التطبيق جودة عالية للصورة ذات الدقة العالية و الصوت الواضح بدون تشويش او تقطيع, للحصول على المزيد من المتابعين تم إضافة ميزة مشاركة البث على حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة,

تحميل تطبيق تطبيق جاكو برابط مباشر:

بإمكانكم تنزيل تطبيق jako LIVE اخر نسخة للاستفادة من الميزات الجديدة في تحديث تطبيق جاكو لايف وذلك عبر الروابط أسفل الموضوع سواء بملف apk مباشر لموبايل الاندرويد او عبر المتاجر الرسمية جوجل بلاي ستور و آب ستور للاندرويد والايفون وباقي أجهزة ios.

برنامج جاكو لايف للبث المباشر و الدردشة و التعارف:

اضافة الى ان jako يمكنك من استخدام العديد من مرشحات الفيديو أو الملصقات أثناء الدردشة المرئية وذلك لكي تعيش أجواء من المتعة، من هذه الملصقات وجه كيتي لطيف وعيون جميلة وتيجان اضافة الى آذان أرنب مضحكة ودموع حزينة، كما يمكنك من انشاء غرفة دردشة صوتية مجانية مع الملايين من الاشخاص القريبين منك او من كافة أنحاء العالم، حيث ان اجراء الدردشة الصوتية الحية مع الرموز التعبيرية الصوتية توفر لك أجواء من المتعة والتشويق.

مميزات تحميل جاكو على الاندرويد والآيفون:

  • تطبيق جاكو للغناء والرقص والأكل والسفر ولعب الألعاب .
  • برنامج جاكو سهل جدا فقط لمسة واحدة للبدء البث.
  • يظهر لك المواهب ، وتحصل على المزيد من المتابعين ، وتلقي العديد من الهدايا ، وكن محبوبا بسهولة
  • يقدم جاكو بثوث حية رائعة ومقاطع فيديو مباشرة.
  • عير برنامج jako live شاهد البث المباشر للألعاب الشعبية.
  • يقوم جاكو بتحديث الكثير من المعارف الإسلامية كل يوم.
  • أنشئ دردشة فيديو جماعية أو مكالمات فيديو مع ما يقارب إلى 9 أشخاص في غرفة متعددة الضيوف.
  • دردشة مع الغرباء أو بدء دردشة عشوائية يمكن بيجو مطابقة لك مع أشخاص من بلدك أو الأشخاص في جميع أنحاء العالم.
  • شات كتابي وصوتي مباشرة مع الرموز التعبيرية الصوتية للحصول على المتعة.

استلام الأرباح في تطبيق جاكو:

هناك الكثير من الوسائل لاستلام الأرباح في تطبيق جاكو، حيث يناسب كل البلاد العربية، أبرزها paypal و Stc pay وو آبل باي وبيت كوين و بانير و حوالة بنكية وغيرهم.

تحميل تطبيق جاكو على الهاتف  : 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.