تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق ان درايفر inDriver‏ لطلب وعرض سيارة الأجرة في مصر

تحميل تطبيق ان درايفر inDriver‏ لطلب التكسي برابط مباشر apk للأندرويد و الآيفون وهو تطبيق يستخدم في طلب السيارات الاجرة في مصر،  لقضاء المشاوير والتوصيل من مكان لآخر مما يجعله منافس لتطبيق اوبرا الشهير و لكن بعكس اوبر فإن التطبيق يأتي ببعض المميزات الملائمة بشدة للمستهلك المصري و هذا ما سوف نلاحظه أدناه بالإضافة إلى كيفية استخدام التطبيق مع الصور .

يعمل تطبيق إندرايفر في أكبر مناطق مصر ذات أعلى مستوى من المنافسة  وتعمل كذلك في القرى الصغيرة ذات التعداد السكاني الذي يتراوح بين 7 آلاف و8 آلاف مواطن (والتي تملك غالبًا اتصالات ضعيفة بالإنترنت وليس لها خرائط). وقد أثبتنا قدرتنا على التكيُّف بنجاح مع احتياجات مواطني أي قرية أو بلدة أو مدينة. 

واليوم أصبح تطبيق inDriver واحدة من أفضل 5 خدمات عالمية لنقل الركاب. وتواصل الشركة توسُّعها النشط عالميًا، موفرةً لعدد متزايد من المستخدمين الفرصة لتحديد شروط التنقل المثلى لهم وحمايتهم من التلاعب بالأسعار.

تطبيق إن درايفر:

تطبيق inDriver يوفر للمستخدمين خدمات بديلة بشكل عملي لوسائل النقل الجماعي بالتاكسي مع تطبيق سياسات تسعير مرنة. 

تستند الخدمة في ان درايفر إلى مبدأ فريد من الند للند، يسمح للمسافرين والسائقين بالتفاوض مباشرة حول التسعيرة. وهذا يضمن شفافية الشروط ونزاهتها قدر الإمكان. واليوم، تعتبر inDriver إحدى خدمات الركوب على جانب الطريق الأسرع نموًا في العالم. وتم تنزيل التطبيق الخاص بالشركة لأكثر من 120 مليون مرة. وتتوفر الخدمة في 600+ مدينة في 39 دولة. يقع المقر الرئيسي لـ inDriver في ماونتن فيو، كاليفورنيا. 

مميزات تطبيق ان درايفر:

  1. يمنحك تطبيق ان درايفر تجربة مميزة و سهلة الاستخدام مما يجعل طلب السيارة شىء بسيط حتى إذا لم تكن على دراية كبيرة باستخدام التطبيقات .
  2. يوفر التطبيق ما يعادل 30% من الاجرة و يخلق التنافسية بين السائقين مما يجعل الأمر في النهاية يكون في صالح المستهلك وذلك من خلال التفاوض في السعر قبل طلب السيارة و ينعكس ذلك على أسعار الرحلات في المجمل فيكون سعر الرحلة ارخص من تطبيق اوبر .
  3. لا تتغير سعر الاجرة في حالة ازدحام الطريق و ذلك بعكس تطبيق اوبر فقد يتغير سعر الرحلة بضع جنيهات أو أكثر في حال كان الطريق مزدحم أو فقدت الطريق الصحيح .
  4. قم بتحديد سعر الرحلة مع السائق و قم بخفض الثمن إذا وجدت أن المسافة لا تتطلب أكثر من مبلغ محدد فالأمر يعود إليك و معرفتك بالطريق و الاسعار و طراز السيارة .
  5. اختر السيارة التي تجعلك تشعر بالراحة بدلا من الانتقال بسيارة لا تعجبك .
  6. يتيح لك تطبيق ان درايفر اختيار سائق من قائمة السائقين الذين قبلوا طلب المشوار الخاص بك فيمكنك اختيار سائقك بناءا على أفضل صفقة ، ووقت الوصول ، و تقييم السائق ، و عدد الرحلات المكتملة وحتى طراز السيارة .
  7. من حيث الامان فيمكنك أن تطلع من خلال التطبيق على رقم لوحة السيارة و معلومات السائق من حيث عدد الرحلات التي أكملها و قام بها و تقييمه و بإمكانك مشاركة معلومات السائق و الموقع الجغرافي مع العائلة او الاصدقاء قبل الانطلاق في الرحلة .
  8. يمكنك إضافة الملاحظات قبل الانطلاق في مشوار معين مثل مقعد مجهز للاطفال او ان ترك ملاحظة تفيد بانك سوف تنطلق مع حيوانك الأليف في السيارة وغيرها من الملاحظات .

تحميل تطبيق ان درايفر على الهاتف الجوال:

حجم التطبيق 55 ميجا بايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى