تحميل برامج هاتف

تطبيق ايمو للمراسلة الفورية بالكتابة والصوت والصورة

تحميل تطبيق ايمو Imo ، وهو أداة للمراسلة الفورية، و الذي يتيح لك فرصة التحدث إلى أي شخص بالكتابة والفيديو والصوت   على جميع حسابات المراسلة الفورية .

 Imo تطبيق ايمو  يمنحك الفرصة لدمج كل شبكات محادثاتك الفورية في واجهة واحدة على المتصفح.

 حافظ على اتصالك بكل محادثاتك مرة واحدة دون الحاجة إلى الذهاب من شبكة إلى أخرى، ففي كثير من الأحيان قد تفقد مسار المحادثات الخاصة بك بسبب وجود العديد من النوافذ مفتوحة في نفس الوقت.

 إذا كنت تفضل امتلاك مكان واحد منفصل خارج متصفح الانترنت، فناك كذلك إصدار سطح المكتب. فبمجرد الاتصال وربط جميع الشبكات الخاصة بك، سيصبح البقاء على اتصال بكل المحادثات أمرا سهلا.وعلى الرغم أن البرنامج يعمل جيدا في الاستخدام الأساسي، إلا أن هناك بعض العيوب. إحداها، أنه تطبيق أساسي، بما يعني أنه يقوم بأداء الوظائف والخصائص الأساسية ولكنه لا يبدو أنيقا أو يمنحك الفرصة لتخصيص الجوانب المختلفة لمحادثتك. 

واحدة من المزايا الرئيسية لتطبيق Imo  على الجوال هي أنه من السهل العمل معه. 

نظام برنامج ايمو آمن للغاية يمكن استخدامه من قبل الشركات والأفراد على حد سواء بسبب تقنيات التشفير به، من الممكن أيضًا الاختيار من بين مئات الملصقات المختلفة لإضافة لمسة شخصية إلى أي صور سيتم إرسالها إلى الأصدقاء أو العائلة.

ايمو ماسنجر هي أداة مراسلة فورية شائعة عبر الإنترنت تمكنك من تسجيل الدخول إلى شبكات IM الرئيسية والدردشة مع أصدقائك من متصفح الويب مباشرة.

تحميل  تطبيق ايمو  Imo messenger :

تحميل ملف apk لهواتف الاندرويد: هنا

تحميل من متجر جوجل بلاي :   هنا

تحميل للايفون من اي تيونز :   هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق