فن

 الإعلان عن عودة مرتقبة لمسلسل المانجا الكرتوني الشهير القناص Hunter x Hunter

أفادت تقارير صحفية اليوم الأربعاء (25 مايو 2022) إلى احتمالية عودة الانمي الياباني الشهير القناص Hunter x Hunter إلى الشاشات مرة أخرى بعد غياب استمر 4 أعوام.

وأفادت التقارير بأنه بعد غياب طال سنوات وفترات توقف هنا وهناك، يبدو وأن الأخبار السعيدة في طريقها لمحبي وعشاق أنمي ومانغا Hunter X Hunter والغنية عن التعريف. حيث تُشير بعض الأخبار إلى إمكانية عودة المانجا مرة أخرى.

وتحكي قصة أنمي Hunter x Hunter عن Gon، بطل المسلسل، الذي يكتشف أن والده لا يزال على قيد الحياة ليشرع في رحلته للبحث عن والده واجتياز اختبار Hunter Exam للنجاح والحصول على رخصة الصيد الخاصة به. وقد صنف هذا المسلسل الكرتوني ضمن أفضل 30 مسلسل إنمي حسب التصنيف العالمي حيث تم تصنيف هذا الأنمي بمعدل 8.7.

عودة مانجا Hunter X Hunter:

تصاعدت احتمالات عودة المسلسل الكرتوني الشهير مانغا Hunter X Hunter بعدما أشار حساب مجهول على تويتر، باسم “يوشيهيرو توغاشي” مؤلف مانغا Hunter X Hunter بأنه هو من يُديره، وأرفق مع صورة صفحة للمانجا جملة تُترجم تقريبًا إلى “4 فصول أخرى في الوقت الحالي”.

الحساب جديد تمامًا وعلى الرغم من أنه لم يتم التحقق منه بشكل كاف، إلا أن المانجاكا “يوسوكي موراتا” مؤلف مانغا One Punch Man الشهيرة بأن الحساب يَخص “توغاشي” بالفعل.

مسلسل القناص:

صدرت أخر فصول مانغا Hunter x Hunter في عام 2018 في اليابان، ولكن بسبب المشاكل الصحية المتكررة والخطيرة التي تَعرض لها “توغاشي” فقد قرر التوقف عن العمل على المانغا وعمله بشكل كامل خلال الفترة الماضية، وتُعد هذه الفترة هي الأطول بين فترات توقف “توغاشي” السابقة، ويبدو وأنها استغلها بشكل جيد للعودة بأفضل صورة.

مانغا Hunter x Hunter:

القناص (باليابانية: ハンター×ハンター، وبالإنجليزية: Hunter × Hunter، هو مانغا ياباني من تأليف يوشيهيرو توغاشي، تدور حول قصة فتى يطمح إلى أن يكون صياداً بهدف البحث عن والده المختفي. تكون منها بعد ذلك مسلسل أنمي يحمل العنوان نفسه، استند في قصته على المجلدات الثمانية عشر الأولى للمانجا.

حققت المانغا نجاحاً على الصعيد العالمي، لاحتوائها على قصة فريدة وشخصيات مبتكرة على عادة توغاشي.

صدرت آخر فصول مانغا Hunter x Hunter في عام 2018 في اليابان، ولكن بسبب المشاكل الصحية المتكررة والخطيرة التي تَعرض لها “توغاشي” فقد قرر التوقف عن العمل على المانغا وعمله بشكل كامل خلال الفترة الماضية، وتُعد هذه الفترة هي الأطول بين فترات توقف “توغاشي” السابقة، ويبدو وأنها استغلها بشكل جيد للعودة بأفضل صورة.

وعرض الأنمي لأول مرة على البث التلفزيوني الأرضي في اليابان يوم 6 أكتوبر/تشرين الأول 1999 على قناتي فوجي تي في وأنيماكس، ودبلج مركز الزهرة الأنمي والأوفا الأولى إلى العربية وعرض على تطبيق قناة سبيستون وعدة قنوات عربية أخرى، وحاز إعجاب العديد من المشاهدين العرب.

في الثاني من أكتوبر/تشرين الثاني 2011 أنتج استوديو مادهاوس (بالإنجليزية: Madhouse)‏ نسخة أنمي جديدة تحتوي على إنتاج جديد للحلقات القديمة من الأنمي (المُنتجة في الأنمي السابق) إضافة إلى حلقات جديدة، وقد التزمت النسخة الثانية بأحداث المانغا فقط وانتهت عند الحلقة 148 في 23 سبتمبر/أيلول 2014. عُرض الأنمي أسبوعيًا على تلفزيون نيبون (بالإنجليزية: Nippon Television)‏ .وسبيس تون.

يدخل القناص Hunter × Hunter ضمن تصنيف الشونين، وهو العمل الموجَّه إلى فئة المراهقين خاصة.

نجحت مانغا القناص نجاحًا كبيرًا، وأصبحت إحدى أكثر مانغا شوئيشا مبيعًا؛ حيث باعت أكثر من 78 مليون نسخة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى