فن

موعد عرض المسلسل العالمي House Of The Dragon “بيت التنين” على منصة HBO

يبدأ مساء الأحد (21 أغسطس/آب 2022) عرض مسلسل House of the Dragon “بيت التنين” الحلقة الأولى على منصات HBO وHBO Max.

موعد عرض House Of The Dragon :

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل House Of The Dragon، الساعة 9 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ويعرض 4 صباحًا بتوقيت السعودية .

مسلسل بيت التنين الحلقة الاولى:

وحظى بعض الصحفيين العالميين بفرصة مشاهدة أولى حلقات المسلسل المنتظر الجديد House of the Dragon، وبدت آراءهم متحمسة لمشاهدة باقى حلقات المسلسل الذي سيطرح في 21 أغسطس 2022 على منصة HBO.

وكشف محرر موقع Collider عن رأيه قائلا “لم يعجبني الموسم الأخير من Game Of Thrones على الإطلاق، لكنني سأعترف بأن الحلقة الأولى من مسلسل House Of The Dragon، حازت على انتباهى وشجعتني لانتظار باقى حلقات المسلسل”.

وكشفت صحفية أخرى من نفس الموقع قائلة: “بدأت أحداث مسلسل House Of The Dragon بشكل ملحمى، خاصة أنها قصة حميمة عن عائلة واحدة، التي تكشف عن جميع الجوانب الحياتية التي يواجهونها”.

كما يكشف المقطع الدعائي للحلقة الأولى من مسلسل House of the Dragon أن الملك يريد أن تكون ابنته الأميرة Rhaenyra Targaryen خلفًا له، وهو أمر مثير للجدل، نظرًا لأن الكثير من الناس ليسوا سعداء بفكرة امرأة على العرش، شقيق الملك، الأمير دايمون الذي يجسده مات سميث، هو أيضًا في صف العرش، وزوجة أبي رانيري، أليسينت هايتاور تريد أيضًا أن يكون لها أبناؤها. لذا، على غرار «GOT»، يريد الجميع الجلوس على كرسي مدبب غير مريح، وهناك الكثير من المخططات حول هذا الموضوع لكن هذه المرة، جميعهم Targaryens. لا يمكن نسيان أن الجنون يسري في دمائهم كما قيل في الكتب والعرض الأصلي .

قصة مسلسل House of the Dragon :

تدور قصة مسلسل House of the Dragon قبل مائتي عام من أحداث المسلسل الشهير Game of Thrones، حيث يحكي قصة حرب أهلية في House Targaryen أسلاف دينيرس وجون سنو.

وبينما كانت تنانين دينيرس الثلاثة كانت جديدة في Game of Thrones لكن من عنوان العمل الجديد «بيت التنين» يوحي بأن هناك تنانين في كل مكان، لأن Targaryens في أوج قوتهم، في حين أنهم تراجعوا بحلول عصر Game of Thrones.

مسلسل House of the Dragon عالمه مشابه مع مسلسل Game of Thrones، لذلك يقدم مشاهد من القرون الوسطى ولكن مع مناطق خيالية، بما في ذلك فجوة حادة بين النبلاء والعامة، والملكية، هناك أيضًا الكثير من التنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى