تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق الرسائل “Messages” من Google لإرسال رسائل SMS و MMS والدردشة عبر الهاتف

تحميل تطبيق الرسائل من غوغل وهو تطبيق للرسائل القصيرة والرسائل الفورية تم تطويره بواسطة جوجل لنظام التشغيل المحمول بنظام أندرويد.

‏يمكنك الآن استخدام تطبيق “الرسائل”، الذي يُعد تطبيق Google الرسمي للمُراسَلة (رسائل SMS وMMS) والدردشة (خدمات الاتصالات التفاعلية (RCS)). ستتمكّن من مراسلة أي مستخدم من الهاتف الجوّال أو كمبيوتر سطح المكتب من خلال هذا التطبيق الموثوق والغنيّ بميزات الدردشة. ابقَ على اتصال بالأصدقاء والعائلة وأرسِل رسائل جماعية وشارك ما تفضّله من صور وصور GIF ورموز تعبيرية ومُلصَقات وفيديوهات ورسائل صوتية.

مميزات تطبيق Messages :

تصميم بسيط وسهل ومريح

استفِد من ميزات الإشعارات الفورية والردود السريعة والتصميم المُبتكَر والجديد الذي يجعل التواصل أسرع وأكثر مرحًا. وبفضل الوضع المُعتِم، يمكنك استخدام تطبيق “الرسائل” حين تكون الإضاءة منخفضة بشكلٍ مريح.

مشاركة سهلة

يمكنك اختيار الصور والفيديوهات أو التقاطها مباشرةً من خلال التطبيق ومشاركتها بسهولة. يمكنك أيضًا إرسال رسائل صوتية إلى جهات اتصالك.

محادثات غنية بالميزات

يمكنك إرسال رسائل صوتية أو رموز تعبيرية أو مُلصقات أو موقعك الجغرافي. يمكنك أيضًا إرسال مبالغ مالية وتلقّيها من خلال خدمة Google Pay.

بحث فعّال

يمكنك الآن العثور على المزيد من المحتوى الذي تمّت مشاركته في محادثاتك: انقر على رمز البحث، ثم اختَر جهة اتصال محدّدة للاطلّاع على سجلّ رسائلك معها وجميع الصور أو الفيديوهات أو العناوين أو الروابط التي شاركتَها معها أو العكس.

ميزات الدردشة على تطبيق جوجل رسائل Messenger :

يمكنك من خلال مشغّلي شبكات الجوّال المعتمَدين لإرسال الرسائل وتلقّيها عبر شبكات Wi-Fi أو شبكات البيانات ومعرفة الوقت الذي يكتب فيه أصدقاؤك أو يقرأون فيه رسائلك ومشاركة الصور والفيديوهات بجودة عالية والاستفادة من المزيد من الميزات.

Messenger هو تطبيق Google الرسمي للتراسل الفوري، المصمم خصيصا لتعويض التطبيق القديم الذي كنت تستعمله لتدبير رسائلك النصية.

بخلاف Hangouts، يقوم Messenger الجديد بتدبير الرسائل النصية (SMS)، بالمعنى التقليدي، فقط. ما يعني أنه لا يتضمن خدمة دردشة على النت عبر أداة Google للتراسل الفوري، بل بالأحرى الرسائل النصية العادية فقط.

لكن بالرغم من أن Messenger يشتغل على الرسائل النصية القصيرة فقط، إلا أنه يتضمن بعض الخصائص المتميزة. مثلا، يمكنك منع أي رقم من خلال التطبيق نفسه بحيث لا تستقبل أي رسائل نصية منه مستقبلا. كما يمكنك ايضا ان تختار أوقاتا معينة لا تريد ان تتوصل بأي رسائل خلالها على الإطلاق.

لكن افضل تغيير جاء به هذا التطبيق، يبقى أنه بخلاف تطبيقات التراسل الفوري السابقة، يتضمن Messenger واجهة أكثر اناقة و تنظيما. بل إنها تمكنك حتى من إرسال صور وفيديوهات مباشرة إلى مراسليك.

Messenger هو تطبيق رائع لتدبير رسائلك النصية، كما أنه يأتيك بطابع و جودة Google الغنية عن التعريف، حيث ستجعلك تكون أكثر اطمئنانا و أنت تستعمله لتدبير محتوى حساس كالرسائل النصية.

تحميل تطبيق الرسائل من جوجل على الجوال:

حجم البرنامج: 93.6 ميجا بايت

تنزيل تطبيق الرسائل جوجل على الاندرويد:  هنا

تنزيل تطبيق الرسائل جوجل على الاندرويد ملف apk:  هنا

دخول موقع جوجل رسائل مباشرة:  هنا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى