تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق Google Home لمشاركة لقطات شاشة هاتفك على التلفاز والتحكم بوحدات الإضاءة والكاميرات وكل الأجهزة المنزلية المتصلة

تحميل  تطبيق Google Home  الذي يتيح لك إعداد أجهزة Google Home Chromecast بالإضافة إلى آلاف من المنتجات المنزلية المتصلة، مثل وحدات الإضاءة والكاميرات وأجهزة تنظيم الحرارة، وإدارتها والتحكم بها هي وغيرها من الأجهزة – كل هذا من خلال تطبيق واحد.

تطبيق جوجل هوم  يمكنك من ارسال الصورة من على شاشة جهاز الأندرويد الخاص بك (سواء كنت تشاهد صورا أو تلعب ألعابا، أو تشاهد فيديوهات على اليوتيوب) نحو تلفاز مرتبط بجهاز يستخدم تطبيق Chromecast.

إعداد Chromecast بسيط جدا، حيث لن يكون عليك في الحقيقة فعل أي شيء. فقط يكفي أن تختار الجهاز الذي تود ربطه بالتطبيق( عادة سيكون لديك جهاز واحد فقط) كما عليك أن تتشارك نفس شبكة WiFi.

بعد الإنتهاء من إعداد Chromecast،نقرة وحيدة على جهاز الأندرويد سكفي لبث الصورة المقصودة على التلفاز. بهذه الطريقة يمكنك أن تلعب بعض ألعاب الأندرويد كما لو كنت تلعب على لوح اللعب المناسب.

Chromecast هو تطبيق ضروري أن يمتلكه لأولئك المستخدمين الذين يتوفرون على جهاز Chromecast في المنزل، لأنه سيمكنك من الحصول على الكثير من كل من جهاز الاندرويد وشاشة التلفاز الخاصين بك.

يمكنك بواسطة جوجل هوم  التحكم في وحدات الإضاءة والكاميرات وأجهزة التلفزيون المتوافِقة وتنظيمها وإدارتها هي وغيرها من الأجهزة؛ وكل ذلك من مكان واحد فقط. ويعمل التطبيق كوحدة تحكُّم عن بُعد مع أكثر من 5000 جهاز منزلي ذكي من إنتاج أكثر من 400 علامة تجارية شهيرة، بما في ذلك أجهزة Google Home وChromecast التي تعرفها وتفضّلها.

يمكنك التحكُّم في أجهزة المنزل بنقرة واحدة فقط؛ نعم بهذه السهولة.

يتيح لك التطبيق إمكانية إضافة الاختصارات للمهام التي يكثُر تنفيذها، مثل تشغيل الموسيقى أو تعتيم الإضاءة عند البدء في مشاهدة فيلم. كما يمكنك التحكُّم في جميع تلك الأمور بنقرة واحدة – والوصول السريع إلى هذه الميزات الرائعة.

اجعل الحياة المنزلية أكثر راحة، واكتشف المحتويات والمميزات الجديدة، واستمتع بأقصى استفادة من أجهزة Google Home والأجهزة المتوافِقة الأخرى. اطّلع على علامة التبويب “اكتشاف” للبحث عن أحدث الميزات والنصائح والعروض. واستخدم علامة التبويب “تصفُّح” للاطلاع على الفيديوهات والموسيقى الرائجة على التطبيقات المتوافِقة.

أهم مميزات تطبيق جوجل هوم:

التحكم بالمنزل بشكل سريع

يمكن للمستخدم القول “صباح الخير” إلى Google Home للحصول على معلومات عن حركة المرور والطقس وآخر الأخبار، وتخطط شركة جوجل لزيادة انتاجية هذه الميزة إلى حد كبير، حيث انها سوف تسمح لأصحاب جهاز Google Home ببناء نمط معتاد روتيني حول الأمر الصوتي “صباح الخير”، فضلاً عن الأمر الصوتي الجديد “مساء الخير”.

التحكم بالمنزل بشكل سريع

يمكن للمستخدم القول “صباح الخير” إلى Google Home للحصول على معلومات عن حركة المرور والطقس وآخر الأخبار، وتخطط شركة جوجل لزيادة انتاجية هذه الميزة إلى حد كبير، حيث انها سوف تسمح لأصحاب جهاز Google Home ببناء نمط معتاد روتيني حول الأمر الصوتي “صباح الخير”، فضلاً عن الأمر الصوتي الجديد “مساء الخير”.

وقد وكان من الممكن في السابق القيام بهذه الأمور باستعمال خدمات طرف ثالث مثل IFTTT، إلا انها تضمينها بشكل رئيسي ضمن جهاز جوجل وإمكانية استعمالها عن طريق الأوامر الصوتية يجعل من السهل على المستهلك استعمالها والوصول إليها بشكل كبير، وفضلت شركة جوجل عدم تحديد موعد ظهور هذه الميزة، إلا انه من المتوقع أن تظهر في موعد إطلاق جهاز Home Mini في غضون أسبوعين أو مع ظهور Max في شهر ديسمبر/كانون الأول.

اختيار صوت جديد

أدخلت شركة جوجل خياراً صوتياً ثانياً لـ مساعدها الصوتي الذكي Google Assistant، مما يعني امتلاك المستخدم لـ خيار ثاني ضمن جهاز Google Home أيضاً، ويطلق على الخيارين “Voice I” و “Voice II”، بحيث يوفر الخيار الأحدث صوت ذكوري.

إرسال المعلومات إلى الهاتف

فضلت شركة جوجل عدم الإعلان عن هذه الميزة خلال وقت الإعلان عن الأجهزة الجديدة على خشبة المسرح، إلا أن عدداً من التقارير رصدت هذه الميزة الذكية الجديدة البسيطة، حيث أصبح بالإمكان من خلال الأجهزة الجديدة إرسال الاستفسارات إلى الهاتف الذكي بشكل سريع وبسيط ومريح، ويمكن بشكل أساسي بعد سؤال جهاز Google Home عن سؤال ما القول “OK Google أرسل هذه إلى هاتفي” لتظهر المعلومات على الهاتف الذكي بشكل منبثق، وتعمل هذه الميزة المريحة جداً في الوقت الحالي مع مجموعة من الفئات المحددة من الأسئلة بما في ذلك الأسئلة المتعلقة بالأفلام والترجمات والأخبار والطقس والتقويم.

البحث عن الهاتف

تعتبر ميزة البحث عن الهاتف الذكي بسيطة وعملية في وقت واحد، حيث يمكن للمستخدم القول “OK Google اعثر على هاتفي” لتبدأ جوجل بجعل الهاتف يرن، وتعمل هذه الميزة على نظامي تشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد وآي أو إس iOS، مع وجود أفضلية طفيفة لأجهزة أندرويد، حيث أن الجهاز العامل بواسطة آي أو إس لن يرن في حال كان على الوضع الصامت، ولكن جوجل قادرة على جعل الأجهزة العاملة بنظام أندرويد ترن حتى لو كانت مضبوطة على الوضع الصامت.

ترفيه الأطفال

أضافت شركة جوجل مجموعة من المميزات التي تطلق عليها اسم ميزات “المتعة العائلية”، وهي في الحقيقة مجموعة من المميزات المصممة للترفيه عن الأطفال الصغار أو مساعدة الأطفال الصغار على لعب الألعاب، وتشير جوجل إلى أنها جعلت أجهزة Google Home افضل من ناحية فهم أصوات الأطفال وانها أضافت دعماً لحسابات جوجل الخاضعة للإشراف الأبوي والمعرفة باسم حسابات Family Link.

وتعتبر الإضافة الأكبر وجود حوالي 50 لعبة ومهارة جديدة موجهة للأطفال، حيث يمكن لأجهزة Google Home تقديم مسابقات العلوم والألعاب والألغاز وغيرها من الألعاب والمهارات، كما ان الجهاز سوف يكون قادراً على سرد القصص التي تعتبر مزيج بين الحكايات الكلاسيكية مثل بياض الثلج والقصص الأصلية، وقد عقدت شركة جوجل شراكة مع ديزني للحصول على القصص الصوتية من ميكي وبعض الشخصيات في حرب النجوم، ويفترض أن يجري إطلاق هذه الأمور في وقت لاحق من هذا الشهر.

إيقاف التلفاز المتصل بـ جهاز Chromecast

رصدت عدد من التقارير ميزة جديدة تسمح للمستخدم في حال امتلاكه لجهاز Google Home وجهاز Chromecast متصلان بجهاز التلفاز إيقاف تشغيله، وذلك من خلال الطلب من جوجل إيقاف أو تشغيل جهاز التلفاز، وينبغي للقيام بذلك أن يدعم جهاز التلفاز ميزة HDMI-CEC، والتي تتيح لجهاز Chromecast إرسال الأوامر الصوتية إلى التلفاز عن طريق منفذ HDMI.

كما يجب توصيل جهاز Chromecast بمأخذ الطاقة، بدلاً من حصوله على الطاقة من جهاز التلفاز، نظراً إلى أن إيقاف تشغيل التلفاز يجعل جهاز Chromecast لا يعمل، وتحتوي إعدادات تطبيق Google Home على خيار جديد يسمح للمستخدم بعملية ضبط المصدر الافتراضي للفيديو والصوت عند الطلب من الجهاز بدء بث شيء ما.

التحكم بشكل أفضل بأجهزة NEST

استحوذت جوجل في وقت سابق على شركة NEST، وبالتالي فإن الشركتين تعملان بشكل طبيعي على بعض عمليات دمج المنازل العميقة، ويتضمن هذا المزيد من العبارات الصوتية للتحكم بأجهزة شركة Nest للحرارة مثل الأمر الصوتي “اجعل الجو أكثر دفئاً”، جنباً إلى جنب مع مجموعة من الأوامر الأخرى للتحكم السريع مثل “OK Google أظهر لي المدخل” ليقوم جهاز Google Home بعرض الفيديو القادم من كاميرا محددة على جهاز التلفاز، كما يمكن للجهاز الاستفادة من العبارات الصوتية الجديدة مثل “OK Google أرني الباب الأمامي” بحيث يعرض التلفاز كاميرا جرس الباب الأمامي.

التواصل مع الأشخاص من خلال رقم الهاتف

حصلت ميزة الاتصال الهاتفي في جهاز Google Home على تحديث صغير لكنه هام يتمثل بإمكانية عرض رقم الهاتف الخاص بالمستخدم ضمن بطاقة تعريف هوية المتصل عند إجراء مكالمة هاتفية من خلال الجهاز، بينما كان الجهاز سابقاً يعمل على عرض رقم عشوائي، ويعتبر توقيت إضافة التحديث جيداً جداً بالنسبة للشركة تبعاً لقيام شركة أمازون بإضافة هذه الميزة إلى جهاز Echo في الأسبوع السابق.

تحميل تطبيق جوجل هوم google home :

تحميل غوغل هوم أحدث نسخة الحجم 25 ميغا بايت تقريبا:

تحميل نسخة apk لأجهزة الأندرويد: هنا

تحميل من غوغل بلاي: هنا

تحميل للايفون و الايباد من اي تونز : هنا

فيديو تعريفي بتطبيق GOOGLE HOME

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى