ألعابتحميل برامج هاتف

تحميل تحديث Genshin Impact شتاء 2021

تحميل تحديث لعبة  Genshin Impact 1.3 في أوائل سنة 2021  .

على الرغم من أن شركة miHoYo لم تكشف عن موعد رسمي لإصدار 1.3 ، فقد كشفت الشركة سابقًا أنها تخطط لإصدار تحديثات جديدة لـ Genshin Impact كل ستة أسابيع. مع إصدار التحديث 1.2 في 23 ديسمبر ، يمكن للمعجبين توقع وصول التحديث 1.3 إلى Genshin Impact في أوائل فبراير.

تحميل تحديث  Genshin Impact  على الهاتف:

تحميل للاندرويد من متجر جوجل:  هنا

تحميل للاندرويد ملف apk:  هنا

تحميل للايفون:  هنا

مميزات تحديث لعبة جين شان امباكت شتاء 2021:

شخصيتان جديدتان في اللعبة. يسمى:

Xiao – Anemo Adepti الذي يستخدم القطب في المعارك. Hu Tao – A Pyro polearm الذي اشتهر بمزاحها.

بصرف النظر عن هاتين الشخصيتين الجديدتين ، كانت هناك أيضًا تكهنات بشأن إدخال شخصية أياكا ، شخصية Inazuma Ice.

بالإضافة إلى ذلك ، أشارت التسريبات الأخيرة على Reddit إلى أن ثماني شخصيات جديدة يمكن أن تشق طريقها إلى Genshin Impact. ومع ذلك ، فمن غير المحتمل أن تقدم miHoYo ثمانية أحرف جديدة في تحديث واحد. وبالتالي ، من المتوقع أن تظهر هذه الشخصيات في النهاية في Genshin Impact مع التحديثات المستقبلية.

بخلاف الشخصيات الجديدة ، تم تعيين Zhongli أيضًا لتلقي مجموعة من الهواة الجدد. تم تعيين التحديث 1.3 في Genshin Impact لضبط قدرات Zhongli في “هيمنة الأرض” بالإضافة إلى قدرات “Dominus Lapidis” ، والتي ستجعل شخصية الخمس نجوم أقوى.

ماهي لعبة Genshin Impact “جينشين امباكت”:

ادخل إلى Teyvat ، عالم شاسع يعج بالحياة ويتدفق بالطاقة الأولية.

لقد وصلت أنت وإخوتك إلى هنا من عالم آخر. مفصولًا بإله مجهول ، وجردك من قواك ، وألقيت في سبات عميق ، فأنت الآن مستيقظ على عالم مختلف تمامًا عما كان عليه عندما وصلت لأول مرة.

هكذا تبدأ رحلتك عبر Teyvat للحصول على إجابات من السبعة – آلهة كل عنصر. على طول الطريق ، استعد لاستكشاف كل شبر من هذا العالم الرائع ، وانضم إلى مجموعة متنوعة من الشخصيات ، واكتشف الألغاز التي لا تعد ولا تحصى التي يحملها Teyvat …

عالم مفتوح ضخم

تسلق أي جبل ، واسبح عبر أي نهر ، وانزلق فوق العالم أدناه ، واستمتع بالمناظر الخلابة في كل خطوة على الطريق. وإذا توقفت عن التحقيق في Seelie المتجول أو آلية غريبة ، فمن يدري ما قد تكتشفه؟

نظام قتالي عنصري

تسخير العناصر السبعة لإطلاق ردود فعل عنصرية. تتفاعل Anemo و Electro و Hydro و Pyro و Cryo و Dendro و Geo بجميع أنواع الطرق ، ويمتلك أصحاب الرؤية القدرة على تحويل ذلك لصالحهم.

هل ستقوم بتبخير Hydro with Pyro ، أو شحنه بالكهرباء باستخدام Electro ، أو تجميده باستخدام Cryo؟ سوف يمنحك إتقانك للعناصر اليد العليا في المعركة والاستكشاف.

مرئيات جميلة

متع عينيك بالعالم من حولك ، بأسلوب فني مذهل ، وعرض في الوقت الفعلي ، ورسوم متحركة لشخصيات مضبوطة بدقة ، مما يمنحك تجربة بصرية غامرة حقًا. تتغير الإضاءة والطقس بشكل طبيعي بمرور الوقت ، مما يجعل كل تفاصيل هذا العالم تنبض بالحياة.

تهدئة الصوت

دع أصوات Teyvat الجميلة تجذبك وأنت تستكشف العالم الواسع من حولك. التي تؤديها أوركسترا لندن الفيلهارمونية ، تتغير الموسيقى التصويرية بسلاسة مع الوقت وطريقة اللعب لتتناسب مع الحالة المزاجية.

كوّن فريق أحلامك

كوّن فريقًا مع مجموعة متنوعة من الشخصيات في Teyvat ، لكل منها شخصياته وقصصه وقدراته الفريدة. اكتشف مجموعات الحفلات المفضلة لديك وقم بترقية شخصياتك لمساعدتك على قهر حتى أكثر الأعداء والميادين صعوبة.

رحلة مع الأصدقاء

العب مع الأصدقاء عبر منصات مختلفة لإثارة المزيد من الإجراءات الأولية ، والتعامل مع معارك الرؤساء الصعبة ، وقهر المجالات الصعبة معًا لجني مكافآت غنية.

عندما تقف فوق قمم Jueyun Karst وتأخذ في السحب المتدحرجة والتضاريس الشاسعة الممتدة أمامك ، قد ترغب في البقاء في Teyvat لفترة أطول قليلاً … ولكن حتى يتم لم شملك مع أخيك المفقود ، كيف يمكنك الراحة ؟ انطلق أيها المسافر وابدأ مغامرتك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى