ألعابتحميل برامج هاتف

تحميل فري فاير ماكس النسخة المعدلة من عنوان معركة رويال Garena Free Fire

تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire Max وهي النسخة المعدلة من عنوان معركة رويال Free Fire. تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وتأثيرات بصرية محسّنة و تأثيرات موسيقية محسّنة والمزيد لـ تزويد اللاعبين بتجربة لعب أفضل.

لعبة Free Fire Max للاندرويد كانت حديث الكثيرين منذ الإعلان عنها للمرة الأولى منذ عِدة أشهر والتي جائت برقم إصدار 2.0 آن ذاك (على اعتبار أن النسخة العادية هي إصدار v1.0)، والآن قد قامت قارينا بإطلاق الإصدار الجديد Free Fire Max v3.0 والآن بإمكان اللاعبين تحميل ملفات APK وأيضًا OBB وتجربتها على هواتفهم علمًا أنها متوفرة للاندرويد فقط. 

تنزيل Free Fire Max في يناير 2021 باستخدام ملفات APK و OBB (مناطق محددة)

يتعين على اللاعبين امتلاك ملفات APK و OBB لتثبيت اللعبة. يمكنهم تنزيل ملف مضغوط يتكون من كلا الملفين من الرابط الموضح أدناه:

رابط تنزيل لعبة فري فاير ماكس على الهاتف:

رابط تنزيل ملف Free Fire Max APK + OBB zip للاندرويد: انقر هنا

تحميل ملف apk :   هنا

تحميل من متجر جوجل:  هنا

حجم الملف المضغوط حوالي 895.3 ميجا بايت ؛ وبالتالي ، يجب على المستخدمين التأكد من أن لديهم مساحة تخزين كافية قبل تنزيل الملف. يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه لتثبيت Free Fire Max على أجهزتهم:

  • الخطوة 1:  تنزيل الملف المضغوط من الرابط المذكور أعلاه.
  • الخطوة 2: يجب عليهم تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” إذا لم يتم إجراؤه مسبقًا. يمكن تمكين الخيار باتباع الخطوات التالية: الإعدادات> الأمان والخصوصية> السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة.
  • (يمكن للاعبين تخطي هذه الخطوة إذا تم تمكينها بالفعل.)
  • الخطوة 3: بعد ذلك ، يتعين عليهم استخراج ملف مضغوط لتلقي ملفات APK و OBB.
  • الخطوة 4: يجب عليهم تثبيت ملف APK ولكن يجب عدم فتحه بعد. أخيرًا ، يتعين على اللاعبين نسخ مجلد “com.dts.freefiremax” بأكمله إلى Android / OBB.

بعد نسخ ملف OBB إلى الوجهة المعنية ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بلعب Free Fire Max على أجهزتهم. في حالة مواجهة اللاعبين لخطأ “حدثت مشكلة في تحليل الحزمة” ، يمكنهم التفكير في تنزيل الملف مرة أخرى واتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى