ألعاب

تنزيل لعبة السمكة 4 برابط apk لهواتف الاندرويد و على الكمبيوتر احدث أصدار 2022

تحميل لعبة السمكة 4  Feeding Frenzy 2015  برابط apk لهواتف الاندرويد و على الكومبيوتر وهي أحدث العاب صيد السمك تأتيكم بإصدارها الرابع لعام 2022.

لعبة السمكة 4  Fish 4 من الألعاب التي لاقت رواجًا كبيرًا لدى الجميع ، سواء أكانوا كبارًا أم صغارًا ، لأنها من الألعاب البسيطة والممتعة التي ستأخذك إلى عالم آخر وهو الرائع. عالم المحيطات حيث الأسماك والشعاب المرجانية والصخور والرمال بألوان رائعة وغيرها الكثير.

تدور اللعبة حول الأسماك الأكبر حجمًا التي تتغذى على الأسماك الصغيرة ، وستكون أحد الأسماك الصغيرة في بداية اللعبة ، ويجب عليك البحث عن سمكة أصغر منك في الحجم وتتغذى عليها للحصول على أكبر حجمًا ، ويجب أيضًا توخي الحذر بشأن الوقوع فريسة سمكة كبيرة جدًا لأنك ستكون أحد الأسماك التي يبحثون عنها بعد تنزيل لعبة Fish 4.

لعبة السمكة 4 :

على الرغم من ظهور تحميل لعبة السمكة الجديدة حديثاً أي منذ فترة قصيرة، إلا أن المؤشرات التي تكشف عن معدلات تحميلها تؤكد أنها ستفوق في نجاحاتها كافة الاصدارات القديمة، حيث شهدت تطورات على صعيد جميع النواحي، مما جعلها ثلاثية الأبعاد 3D.

تدور قصة تحميل لعبة فيش 4 حول قاع البحر حيث تجد نفسك في قاع البحر سمكة صغيرة جدا فتبحث عن سمكة أصغر منها وتبتلعها واحدة تلو الأخرى لتزيد من قدراتك. 

وكلما زاد عدد الأسماك التي تبتلعها ، كلما تقدمت في المشهد وحجمك. ويمكنك أن تأكل السمكة الأكبر ، لذلك عليك التحلي بالصبر والاستمرار في مغامرتك حتى تتفوق وتصل إلى نهاية المستوى.

عندما تبتلع سمكة أصغر بكثير ، ستجد نفسك في مرحلة ما قد أصبحت أكبر سمكة هناك ، وبالتالي لديك الفرصة لابتلاع كل الأسماك دون استثناء ، وبعد ذلك تكون قد أكلت العدد المطلوب منك حتى تنتهي. المستوى وبالتالي الانتقال إلى مستوى آخر أصعب من المستوى الذي سبقه ويحتاج منك أن تبدأ من جديد ، لقد عدت إلى مستوى صغير كما كنت في المرحلة الصغيرة.

في المراحل الأولى في لعبة السمكة 4 ستبدأ باللعب مع سمكة صغيرة جدًا ، ولكن بعد البحث عن سمكة أصغر منك وابتلاعها ، يزداد حجمك تدريجيًا حتى تصل إلى الحجم الأكبر في اللعبة ، ولكن بعد الفوز في هذه المرحلة وعندما تذهب إلى الثانية ستعود إلى الحجم الصغير الذي كنت عليه وتبدأ من جديد ، لكنك ستجد سمكة مختلفة ورقمًا مختلفًا عليك تحقيقه ، وفي كل خطوة عدد معين من الأسماك المختلفة التي يجب عليك ابتلاع لإنهاء المرحلة ، وسوف تجد العدد الذي تريده أمامك على الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك ، بعد تنزيل لعبة Fish 4 على عدة مستويات مختلفة ، وستجد أن كل مستوى يتطلب منك أداء مهام مختلفة وابتلاع عدد معين من الأسماك ، ستجدها مكتوبة أمامك على الشاشة ، وعندما تبتلع هذا الرقم ستنتقل إلى مستوى آخر أكثر صعوبة ، وستجد أيضًا اللعبة المليئة بالهدايا التي تصادفها أثناء رحلتك بحثًا عن الأسماك وتحقق العدد المطلوب منك ، وستكون هذه الهدايا موجودة في القواقع والأصداف البحرية. بمجرد أن تجد الصدفة مفتوحة ، يجب أن تسترجع الهدية الموجودة داخلها مباشرة قبل أن تختفي ، ومن بين هذه الهدايا هدية مضاعفة الوقت وغيرها.

تنزيل لعبة السمكة 4 :

بإمكانكم عبر الرابط أسفل الموضوع تحميل وتثبيت لعبة السمكة 4 على موبايل الاندرويد والآيفون برابط مباشر apk بالإضافة إلى رابط تحميل خاص بالكومبيوتر للأجهزة العاملة بنظام ويندوز.

بعد تحميل لعبة السمكة 4 وبمجرد تشغيلها، ينتظرك عدد هائل من المهمات والمراحل، مع كل مهمة جديدة تصبح الأوضاع أكثر خطورة، وتقل فرص بقائك على قيد الحياة، وبالتأكيد تزداد درجة الصعوبة تدريجياً حتى بلوغ المرحلة الأخيرة.

بالحديث عن الأسماك المتوفرة بالداخل وعن أهم الاختلافات بينهم، نجد أن الحجم يمثل أبرز الفروقات وأهمها، دائماً ودون أي استثنائات يكون البقاء للأقوى أي الأضخم، وهو ما يمثل عائق كبير في بداياتك، استكمالاً للاختلافات يجب ذكر الألوان، من الممكن أن تجد سمكة تجمع بين أكثر من 5 ألوان مختلفة.

مما يمنح هذا النوع بعد تحميل لعبة السمكة الجديدة مظهراً متميزاً، فضلاً عن سرعة الحركة في الماء وغير ذلك من النواحي، عندما تكون حركة أعدائك بطيئة، تصبح فرص النجاة كبيرة والعكس صحيح، وذلك لصعوبة وصولهم إليك لابتلاع، أي أمامك فرصة كبيرة للهرب والابتعاد بمسافات كبيرة عنهم.

على الجانب الآخر قد تفوق سرعة البعض منهم سرعتك بفارق كبير، مما يهدد حياتك وحياة الكائنات الضعيفة التي تعيش في قاع البحار، ولكنه هو الحال المتعارف عليه بعد تحميل لعبة السمكة الشقية 4 وعليك التأقلم معها، وإيجاد حلول و حيل يمكن الاعتماد عليها.

في المرحلة الأولى من صيد السمك يكون حجمه أصغر مما تتخيل، عليك البحث دون توقف عن أسماك صغيرة مع مراعاة أن تكون أقل منك في الحجم، بعد ابتلاع أعداد وفيرة منهم تبدأ سمكتك في النمو شيئاً فشيئاً، جدير بالذكر أن الأمر لا يقتصر على أي أنواع تجدها في طريقك.

مميزات لعبة السمكة 4 :

  1. أكثر من 30 مرحلة مختلفة.
  2. اختلاف درجة الصعوبة من مهمة لاخرى.
  3. الاحترافية في التصميم.
  4. تعدد أشكال الأسماك إلى أكثر من 20 شكل.
  5. الخفة على الجهاز والعمل بدون نت.

تحميل لعبة السمكة 4 :

  • تنزيل لعبة السمكة 4 على هاتف الأندرويد apk:  هنــــا
  • تنزيل لعبة السمكة على الآيفون: هنـــــا
  • تنزيل لعبة السمكة 4 على الكمبيوتر: هنـــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى