رابط مسابقة فيصل الدايل في رمضان 2024

19 مارس 2024
مسابقة فيصل الدايل

رابط مسابقة فيصل الدايل في رمضان 2024  التي تقدم خلال الشهر الكريم العديد من الجوائز القيمة برعاية شركة فيصل الدايل في المملكة العربية السعودية.

شركة فيصل الدايل للعطور

تعتبر شركة فيصل الدايل للعطور من الشركات الرائدة في مجال تجارة وتصنيع المواد العطرية ، والتي بدأت نشاطها في العام الميلادي ، والتي حازت على موافقة العملاء من جميع الفئات والأطياف ، لأنها تجمع بين كل من الطابع الشرقي والغربي ممزوج بالطابع الفرنسي الذي يتميز بجودته العالية وبالتعاون مع المصانع والمصممين الفرنسيين يجدر القول ان شركة فيصل الدايل تخدم منتجاتها داخل وخارج المملكة حيث يتم التوصيل إلى أي مكان خارج المملكة العربية السعودية.

ما هي مسابقة  فيصل الدايل رمضان 2024 ؟

تُشكل مسابقة فيصل الدايل إحدى أبرز الأحداث التي تزين ليالي رمضان حيث تعد بمثابة بوابة للفوز بجوائز ثمينة خلال شهر رمضان، وهي من المسابقات الأكثر ترقبًا وشعبية في أوساط عشاق الفوازير الرمضانية. تتميز هذه المسابقة بسخائه في تقديم جوائز كبيرة وتحظى بسمعة ممتازة لمصداقيتها التي تجتذب الكثيرين في هذا الشهر الفضيل. 

أعلنت شركة فيصل الدايل عن المسابقة الرمضانية للعام الهجري والتي يمكن لجميع العملاء في الشركة المشاركة فيها ، حيث سيدخلون في مسابقة لجوائز مالية بالإضافة إلى الفوز بأفضل أنواع العطور من قبل الشركة ، مع العلم أن فيصل تقدم شركة الدايل هذه المسابقة كل عام لجلب الفرح والسرور لعملائها في هذا الشهر المبارك.

كيف يتم التسجيل في مسابقة فيصل الدايل؟

يمكن التسجيل في المسابقة عن طريق التسوق أو شراء أي من منتجات الشركة سواء إلكترونيا أو من خلال المتاجر المنتشرة في المملكة. والتي اعلنت ان كود الخصم سيصل الى٪ هذا العام ويمكنك الدخول الى الموقع الرسمي للشركة “من هنا” والاطلاع على جميع أكواد الخصم.

التواصل مع مسابقة فيصل الدايل

يقدم فيصل الدايل عدة طرق للتواصل مع المنافسة التي تقدمها الشركة عن طريق الايميل:

رابط المشاركة في مسابقة فيصل الدايل

تعتبر هذه المسابقة حلم كبير بالنسبة لجميع الراغبين في الحصول على جوائز مالية بقيمة مرتفعة من مسابقة فيصل الدايل أو يرغبون في امتلاك سيارة فاخرة من نوع لكزس إصدار 2024، لذلك يمكنهم الاشتراك بالطريقة التالية:

رابط مسابقة فيصل الدايل : هنـــــــــا

فيصل الدايل

فيصل الدايل هو مؤسس شركة فيصل الدايل والمدير العام لشركة باكستر المحدودة. نشأ في المملكة العربية السعودية ، وحصل على بكالوريوس الصيدلة من جامعة الملك سعود في العام الميلادي ، ثم في العام الميلادي. حصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال ، وكان ذلك بعد عام تقريبًا من افتتاح شركة فيصل الدايل للعطور ، مما ساعده على إدارة الشركة ، لتصبح من أهم وأفضل شركات العطور في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 3 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • NOUFAL
    NOUFAL منذ شهرين

    Too Good & Heavenly Fragrance

  • NOUFAL
    NOUFAL منذ شهرين

    Excellent Fragrance

  • NOUFAL
    NOUFAL منذ شهرين

    So nice & Good Fragrance