السعوديةتحميل برامج هاتف

تحميل برنامج اعتزاز وزارة الدفاع السعودية مع المزايا وطريقة التسجيل

تحميل تطبيق اعتزاز من وزارة الدفاع السعودية الموضوع تقديرا للعسكريين ودورهم في حماية للوطن والدفاع عنه ، لأن الرجال العسكريين هم حماة الوطن وهذا البرنامج يعبر عن حب وتقدير لهم .

لذا قررت وزارة الدفاع إنشاء برنامج مخصص لهم للقيام بالتسجيل فيه لتوفير بعض الخدمات المتميزة ، ومجموعة من التخفيضات والعروض الخاصة بهم عبر هذا البرنامج.

فالهدف من برنامج اعتزاز هو تقديم الخدمات المتعددة إلى جنود الوطن وذلك تحت إدارة وزارة الدفاع ووزارة الحرس الوطني ووزارة الداخلية.

مميزات برنامج اعتزاز وزارة الدفاع السعودية:

  1. يمكنهم من خلال برنامج اعتزاز إرسال رسائل إلكترونية، لمن ينتسبون إلى القوات العسكرية بقطاعاتها المختلفة، عن طريق الجوالات والبريد الإلكتروني، مما يوفر لهم فرص أفضل لتسويق العروض المختلفة بشكل أكبر وبطريقة سهلة.
  2. يمكنهم أيضًا عمل مجموعة حملات داخلية، يكون هدفها الأشخاص الذين قد استفادوا من هذا البرنامج.
  3. يمكنهم من المشاركة بالمعارض التي تقيمها القوات العسكرية، وأيضا الفعاليات، مما سيعود بالنفع الكبير والربح الوفير على هؤلاء الشركاء.
  4. أهمية هذا البرنامج للمتقاعدين العسكريين.
  5. يشمل هذا البرنامج أيضًا المتقاعدين عن العمل بالقوات العسكرية بجميع قطاعاتها، وكذلك أسر الشهداء والذين سوف يوفر لهم هذا البرنامج حياة تليق بذويهم.
  6. برنامج اعتزاز هو اعتزاز بالإصرار على تقديم الواجب والسهر والتضحية بالوقت والراحة والحياة بشكل عادي من أجل توفير الأمن والطمأنينة لجميع مواطني السعودية.

التسجيل في  تطبيق برنامج اعتزاز:

تتولى وزارة الدفاع ووزارة الحرس الوطني ووزارة الداخلية مسؤولية مبادرة اعتزاز التي تهدف إلى تقديم مجموعة من الخدمات للجيش الوطني.

نحدد كيفية التسجيل في برنامج اعتزاز ومن هو المؤهل لهذه الخدمات ، وكذلك المخابرات العامة ، والجنود في الحرس الملكي ، والمجموعات الأخرى المؤهلة :

  •       رجال الداخلية.
  •     رجال الحرس الوطني.
  •     رؤساء أمن الدولة.
  •       الحرس الملكي .
  •       الإستخبارات .
  •       المدنيين الذين يعملون في جميع الوحدات العسكرية ، وأهليهم
  •     يعمل أيضًا برنامج اعتزاز على المتقاعدين عن العمل ، وأبنائهم وآبائهم
  •     أسر الشهداء

تحميل برنامج اعتزاز Etezaz :

حجم التطبيق 18 ميجا بايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى