تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق قناة الشرق لمتابعة البث المباشر لشبكة راديو وتلفزيون الشرق

تحميل تطبيق قناة الشرق على الاندرويد والآيفون  لمتابعة البث المباشر لشبكة راديو وتلفزيون الشرق. يشتمل قنوات الشرق، الشرق الأوسط.

تطبيق قناة الشرق تلك القناة الفضائية التي انطلقت على القمر الصناعي  النايل سات تختص بنقل جميع الأخبار التى تحدث فى مختلف العالم العربي المحلية والعالمية.

تطبيق قناة الشرق :

أصبحت قناة الشرق من أفضل القنوات الإخبارية التي يلجأ إليها كل مواطن من أجل التعرف على الأخبار التي تحدث في العالم العربي. قناة الشرق توفر لمشاهديها فرصة متابعة جميع الأخبار المحلية والعالمية التي تحدث في نفس اللحظة ، مما يجعل المشاهدين ملمين بكافة الأخبار .

مميزات تطبيق قناة الشرق :

 يعمل تليفزيون الشرق على إطلاق العديد من القنوات في أكثر من بلد عربي. مميزات قناة الشرق تتميز قناة الشرق بالكثير من المميزات التي تجعلها في صفوة القنوات الإخبارية المتطورة ومن هذه المميزات ما يلي :

تقدم قناة الشرق محتواها بأفضل صورة وأجود إرسال في أكثر من موقع في جميع أنحاء العالم  . تتصف القناة بالشفافية والحيادية المطلقة ، فهي لا تنحاز إلى طائفة دون أخرى. تبث قناة الشرق محتواها باستمرار ودون انقطاع طوال اليوم . تحرص القناة على وجود العديد من المذيعين المتميزين ، الذين يعملون على إظهار القناة بأفضل صورة. تعد قناة الشرق رائدة في مجال الاخبار والبرامج الاقتصادية التي تختص بالحديث عن اقتصاديات الدول المختلفة . تحرص قناة الشرق على نقل الحقيقة بكاملها ودون تزييف للواقع أو تحريف وتبديل للأحداث . تضم القناة مجموعة من أمهر المذيعين والمراسلين الذين يتوافدون إلى مواقع الأحداث في نفس وقوع الحدث ، ثم يقومون بنقل الواقع دون تبديل أو تغيير. تقوم قناة الشرق بعرض مجموعة أخرى من البرامج المتنوعة منها البرامج السياسية والبرامج الفنية والبرامج الاجتماعية وما إلى ذلك.

برامج قناة الشرق: 

 تقوم قناة الشرق بعرض مجموعة من البرامج الإخبارية المتميزة التي لا توجد في سواها من القنوات ومنها ما يلي : برنامج صباح الشرق وهو برنامج متميز ومتنوع يقوم بإلقاء الضوء على الأحداث الهامة . برنامج مع معتز الذي يقوم بتقديمه الإعلامي الشهير معتز مطر ، حيث يقوم فيه بمناقشة العديد من القضايا التي تشغل الفكر السياسي في الوطن العربي . برنامج الشارع المصري الذي يقدمه الإعلاميان عماد البحيري وأحمد عطوان ، حيث يقومان بعرض بعض القضايا والمشكلات التي تهم الرأي العام المصري. هذا إلى جانب العديد من البرامج الأخرى المميزة والهادفة التي تحرص قناة الشرق  على تقديمها بمنتهى الحيادية والشفافية المطلقة . برامج قناة الشرق برنامج الشرق اليوم . برنامج تصريح مواطن . برنامج الشارع المصري . برنامج الطريق من هنا: يقدمه محمد القدوسي. برنامج حقاً كلنا: يقدمه هيثم أبو خليل. برنامج ابن البلد: يقدمه هشام عبد الحميد. برنامج عين. برنامج هاي تك: يقدمه عمر الشال. برنامج الجورنالجى . برنامج لوجه الله: يقدمه سلامة عبد القوي. والعديد من البرامج الأخرى السياسية منها والدينية التى تقوم قناة الشرق بإذاعتها على شاشتها ، كما تقوم القناة بتقديم العديد من الأفلام والمسلسلات التى حققت نجاحات كثيرة مثل مسلسل قيامة أرطغرل الذي أحرز أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي وهو مسلسل تركى مترجم أو مدبلج وتعرض العديد من المسلسلات الأخرى .

تحميل تطبيق قناة الشرق على الهاتف:

حجم التطبيق 6 ميجا بايت

تنزيل تطبيق قناة الشرق على الاندرويد:  هنا

تنزيل تطبيق قناة الشرق على الاندرويد ملف apk :  هنا

تنزيل تطبيق قناة الشرق على الآيفون:  هنا

قناة الشرق البث المباشر: هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى