بعد هجومها على رئيس البلاد و بعض السياسيين اللبنانيين توالت ردود الفعل على أليسا، الإعلامي هشام حداد يصفها بالأمية، و مريم كلينك تقول لها: ” بلا كذب”

توالت ردود الأفعال على اللقاء التلفزيوني الذي أجرته المغنية اللبنانية أليسا مع الإعلامي مارسيل غانم على قناة  “أم تي ” ليلة الخميس  27 ديسمبر.

حيث هاجمت إليسا خلال اللقاء عددا من السياسيين والأحزاب في لبنان، على رأسهم رئيس الجمهورية ميشال عون وأطلقت مواقف سياسية اتّسمت بالجرأة.

الإعلامي اللبناني هشام حداد هاجم الفنانة اليسا عبر تغريدة على موقع تويتر كاتبا:

“عنجد في ناس عم تتناقل موقف سياسي لفنانة شبه أمية؟ انت شو الك بالسياسة؟ والاقتصاد؟ والاجتماع؟ انت قارية جريدة بحياتك؟ انا اكتر واحد ينتقد صهر العهد بس انو يصير اللي بيسوى و ما بيسوى بدو يفتي بنجاح أو فشل ميشال عون ، كتير هلقد…غني يا حياتي و بيعي اكتر من ٧٠ تيكت و ما بَدنا منك شي”.

كما فتحت عارضة الأزياء والمغنية ميريام كلينك النار على اليسا، فكتبت:

“Elissa  انا اول امرأة فنانة بطلع مع مارسيل غانم انت   التانية بلا كذب افت بتحكي انو العهد فاشل ما كل العهود  فاشلة من ١٩٧٥ شو مفكرة معلمك لو طلع راح يطلع أفشل راجمة وقعا ببيتي ما عرف يصيب  الجيش العوني بوقتا ههههه كلامي مش سياسى بس حقايق مني مع حدا ولا ضد حدا بس حبيت وضح”.

و أثارت المقابلة و تغريدات المشاهير من اعلاميين و فنانين لبنانيين عليها،  تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانقسمت الآراء بين مدافع و مهاجم للنجمة اللبنانية اليسا.


Leave a Reply

Your email address will not be published.