تقنيات

تردد القناة التعليمية اليمنية على الأقمار الصناعية

القناة التعليمية اليمنية هي مؤسسة إعلامية تربوية مقرها في العاصمة صنعاء وهي تابعة لوزارة التربية والتعليم في اليمن.

 وتعتبر القناة التعليمية في اليمن من أهم البدائل التعليمية التي تستفيد من تقنيات الإعلام و الاتصال الحديثة بهدف تقديم خدمة تعليمية متطورة تغطي كافة مناطق الجمهورية اليمنية عبر إنتاج برامج تعليمية منهجية, تدريبية, توعوية وتثقيفية وفق أحدث الأساليب وضمن قوالب جذابة ومبسطة تعنى بالارتقاء بالمستوى العلمي والفكري والثقافي للطلاب في مختلف المراحل الأساسية والثانوية.

كما يدرس في قناة التعليم في اليمن معلمين والموجهين وقطاع محو الأمية وتعليم الكبار، إضافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة وأولياء الأمور والأطفال في سن ما قبل الدراسة والمهتمين والمثقفين وصناع القرار. 

ويقوم على إعداد وتنفيذ برامج القناة التربوية في اليمن  مجموعة من الخبراء في المجال التربوي والتعليمي والمجالات الفنية والموضوعية والإدارية المساندة ممن يتمتعون بالخبرة والكفاءة والتميز كما تستفيد القناة من خبرات عدد من الأكاديميين والموجهين التربويين والمدربين والإعلاميين وغيرهم سعيا للتحسين المستمر في مستوى الأداء العملي خلال فترة بث مستمرة طوال اليوم وفقا للموارد المتاحة. نأمل أن نكون قد وفقنا في تقديم الخدمة النوعية لجميع الفئات المستهدفة بالبث المتواصل كما نرحب بكل الاستفسارات او الملاحظات البناءة ولما فيه تطوير عمل القناة مع وافر الشكر والتقدير.

تردد  القناة التعليمية اليمنية :

القمرالترددFEC/SR
نايلسات 12687 (H)27500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق