تقنيات

رابط الموقع الصيني different dimension me يحول صورتك الى انمي

رابط الموقع الصيني different dimension me يحول صورتك الى انمي باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتبديل صورة عادية في صورة كرتونية على غرار الرسوم المتحركة الإنمي.

 دعونا نحاول اللعب على موقع different dimension me أبعاد مختلفة طريقة اللعب سهلة للغاية ، لست بحاجة إلى تثبيت أي تطبيق ، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب ، وتحميل الصورة ، والانتظار لحظة وتكون قد انتهيت.

Dimension Me هو نظام AI لصفحة Tencent QQ متاح في الصين ، ولكن يمكن لأي شخص تشغيله. لكن الموقع كله باللغة الصينية ، ويعتمد على التخمين والبحث ، هاها. أولا ، اذهب إلى الموقع عبر الرابط في آخر الموضوع، (سواء على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي ، ولكن على الكمبيوتر الشخصي ، واجهة المستخدم غير مكتملة) ، ستجد هذه الصفحة. اضغط على الزر أدناه للاستعداد لتحميل الصور.

عند القدوم إلى هذه الصفحة ، اضغط على الزر أدناه مرة أخرى لتحميل الصورة.، ثم انتظر لحظة حتى يقوم نظام الذكاء الاصطناعي بمعالجة صورنا وتحويلها إلى صور متحركة. في غضون ذلك ، سيكون هناك مقطع فيديو موسيقي قصير يعرض صورًا حقيقية تم تحويلها إلى صور أنيمي لعرضها.

ثم اضغط على الزر الأيسر السفلي لفتح الصورة ثم اضغط على حفظ. بالنسبة لمقاطع الفيديو الموسيقية ، إذا كنت تريدها ، فيجب عليك أولاً التقدم للحصول على حساب Tencent QQ لتنزيلها.

مميزات موقع different dimension me : 

ينشئ Dimension Me نسخًا بأسلوب الرسوم المتحركة للصور التي تم تحميلها ، أي صور الأشخاص والشخصيات. يتم تقديم النتيجة من خلال مقطع فيديو موسيقي قصير يتم فيه إظهار الصورة التي تم إنشاؤها.

في حين أنه غير مؤكد ، يفترض الكثيرون أن المولد يستخدم نموذج Stable Diffusion AI ونصه img2img لأخذ العينات على وجه الخصوص.

موقع different dimension me : 


رابط الموقع الصيني different dimension me  : هنـــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى