ألعاب

تنزيل لعبة Diablo Immortal  ديابلو الخالد على الموبايل للأندرويد والآيفون

تحميل لعبة Diablo Immortal على الموبايل للأندرويد والآيفون لعبة القتال حارب موجات من الشياطين ، واقتل جيوش الأعداء ، واكتسب نهبًا سخية وسيطر على عالم الملاذ الواسع في ديابلو الخالد.

اشتبك عبر  لعبة Diablo Immortal مع جيوش من الشياطين واجمع الغنائم الملحمية واكتسب قوة لا يمكن تصورها.

تمكنت لعبة ” Diablo Immortal” من تحقيق إنجاز أكبر على متجر تطبيقات Apple فيما يتعلق بإنفاق اللاعبين العالميين، حيث ساهمت بنسبة 59٪، كما تعدُّ الولايات المتحدة أكبر مساهم في اللعبة عندما يتعلق الأمر بالإيرادات. الدولتان التاليتان الأكثر إدرارًا للإيرادات هما كوريا الجنوبية واليابان.

مميزات تطبيق لعبة Diablo Immortal:

– اذبح الأعداء وحارب الرؤساء الملحميين.

استمتع بتجربة لعب MMORPG سريعة الوتيرة وانطلق في معارك PvP الأسطورية لتطلق العنان لقوتك وتهزم الأعداء باستخدام ضوابط بديهية.

– تخصيص في طريقتك.

اختر شخصيتك المفضلة من بين ستة فئات مميزة من Barbarian و Demon Hunter و Necromancer و Crusader و Monk و Wizard. خصص شخصيتك بالعناصر والأسلحة والأزياء التي لا حصر لها كما تريد.

– اكتشف عالم ضخم.

انطلق في مغامرتك عبر Wortham المدمرة ، وإنفاق West March والغامض Bilenfen Jungle مع تحديات غير معروفة. كشف السر المخفي في كل ركن من أركان العالم بينما تقاتل من خلال الأبراج المحصنة المختلفة.

استكشف عالم Sanctuary المظلم كما لم يحدث من قبل ، وهي الآن لعبة لعب الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMORPG) حيث تشن الملائكة والشياطين حربًا لا نهاية لها على السيطرة على عالم البشر. انضم إلى لاعبين آخرين في مهمة ملحمية لجمع الأجزاء المحطمة من Worldstone الفاسدة ومنع عودة Lord of Terror.

سيشرع عشاق Diablo واللاعبون الجدد على حد سواء في مغامرات جديدة عبر لعبة آر بي جي عالمية مفتوحة وواسعة.

طريقة لعبة  Diablo Immortal :

تخصيص الطابع الخاص بك والعتاد! يمنحك Diablo Immortal مرونة غير مسبوقة لتكون الشخص الذي تريد أن تكون في عالم الملاذ الآمن MMORPG الواسع.

  1. Barbarian و Demon Hunter و Necromancer و Crusader و Monk و Wizard: اختر من بين ستة فصول مميزة للغاية وقابلة للتخصيص.
  2. اكتسب قدرات جديدة مع كل مواجهة واشتباك ناجحين لتصبح أقوى لاعب في ساحة الحرب.
  3. استعد بعناصر مجموعة جديدة تمامًا وأسلحة أسطورية.
  4. ارفع مستوى أسلحتك المفضلة حتى تنمو في قوتها بجانبك.
  5. تجربة ألعاب MMORPG منقطعة النظير تقدم أفضل ميكانيكا الكمبيوتر في ضوابط سريعة وبديهية على جهازك المحمول.
  6. اشعر دائما بالقيادة. سواء كنت في غارة أو تقاتل جحافل من الشياطين بمفردك.
  7. ضوابط الاتجاه تجعل من السهل تحريك الأبطال حول العالم
  8. يعد تنشيط إحدى المهارات سهلاً مثل الضغط بإبهام على مهارة للتصويب ، ثم إطلاقها لإطلاق العنان لخصومك.
  9. عبر الأنظمة الأساسية والحفظ المتقاطع – جرب لعب الأدوار عبر الإنترنت باستخدام جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول

اكتشف عالمًا شاسعًا

من المناطق المحيطة التي مزقتها الحرب في Wortham إلى مدينة Westmarch الكبرى وظلال Bilefen Jungle – أمام اللاعبين عالم شاسع لاستكشافه.

– ستأخذك رحلتك عبر المناظر الطبيعية المتغيرة والتحديات المتطورة باستمرار.

– جرب قصة ديابلو الغنية المليئة بالأسئلة والرؤساء والتحديات التي لم تشهدها سلسلة ديابلو من قبل ، بما في ذلك المداهمات في الأبراج المحصنة الضخمة المتغيرة باستمرار.

– لدى Diablo Immortal شيء للجميع سواء كنت تستمتع بالقتال من خلال الأبراج المحصنة التي لا نهاية لها أو تقضي وقتك في اكتشاف كل ركن من أركان العالم.

تجربة متعددة اللاعبين هائلة

ستتاح للاعبين فرص لا حصر لها للالتقاء والتواصل مع زملائهم المغامرين في عالم الملاذ. سواء كان الأمر يتعلق بالقفز إلى ساحة المعركة ، أو الشروع في غارة عبر ظلال زنزانة ، أو ترقية العتاد – فإن Diablo Immortal هنا لدعم تجربة MMORPG الغنية.

حققت لعبة “Diablo Immortal” على Android و iOS مكسب 100 مليون دولار من إنفاق اللاعبين العالميين في غضون شهرين فقط من إطلاقها في الصين في 1 يونيو 2022.

وتمكنت لعبة ” Diablo Immortal” من تحقيق إنجاز أكبر على متجر تطبيقات Apple فيما يتعلق بإنفاق اللاعبين العالميين حيث ساهمت بنسبة 59٪ كما تعدُّ الولايات المتحدة أكبر مساهم في اللعبة عندما يتعلق الأمر بالإيرادات الدولتان التاليتان الأكثر إدرارًا للإيرادات هما كوريا الجنوبية واليابان

ومن خلال تخطي اللعبة علامة 100 مليون في أسبوعين فقط، احتلت المركز الثاني بعد لعبة “Pokemon Go” التي استغرقت نحو أسبوعين فقط لتحقيق هذا الإنجاز، فيما يأتي في المركز الثالث لعبة Fire Emblem Heroes من Niantic، الذي استغرق 10 أسابيع.

وتحتل لعبة Fortnite و Final Fantasy XV: A New Empire المركزين الرابع والخامس في قائمة معظم الألعاب المدرة للدخل، وفقًا لتقرير صادر عن Sensor Tower Game Intelligence.

تحميل لعبة Diablo Immortal على الهاتف الجوال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى