رياضة

كريبتو لرعاية فيفا لعام 2022

كريبتو لرعاية فيفا لعام 2022، تم الاعلان من قبل الاتحاد الدولي الخاص بكرة القدم الملقب بالفيفا والذي يعتبر هو المؤسسة التي تقوم بالحكم الدولي للكثير من البطولات الخاصة بكرة القدم الكبرى اعلنت ان منصة كريبتو الخاصة بتداول العملات الرقميه ستكون هي الراعي الخاص بكرة القدم لبطولات كأس العالم العام القادم في دولة قطر، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على جميع تفاصيل الخبر.

كريبتو لرعاية فيفا لعام 2022

  • تم الإعلان خلال يوم الأربعاء الماضي على أن تكون كريبتو لرعاية فيفا لعام 2022 هي العلامة التجارية والراعي الرسمي التي تكون موجودة في كأس العالم لقطر في عام 2022 وقرر أنها ستبدأ في شهر نوفمبر القادم، حيث ستعمل على إتاحة العديد من الفرص للمستخدمين ليتمكنوا من حضور المباريات و سيتمكنون من الفوز في بعض السلع التي ستكون بمثابة جزء من الرعاية.
  • طبقا لكاي مادتي الذي يعد هو كبير المدراء والمسؤولين لمؤسسة كريبتو إن فيفا قالت إن تلك الاتفاقية ستعمل على تنمية الألعاب  خلال نطاق كبير وعالمي وقامت بذكر بعض شراكات كريبتو مع الملاعب الأخرى خلال الأحداث الرياضية وفي نوفمبر قامت بالتوقيع لتعيد تسمية مكان ستابلس سنتر المعروف الموجود في لوس انجلوس والذي أصبح كريبتو أرينا  والذي استمر لمدة 20 عامًا.
  • كما تمكنت منصة كريبتو أن تدخل في شراكة الدوري الخاص بأستراليا لكرة القدم وقد كانت صفقة بقيمة 25 مليون دولار.
  • كما قامت بتوقيع عقد رعاية قيمته 100 مليون دولار مع فورميولا 1، إلى جانب عقد رعاية بعشرة سنوات بقيمة 170 مليون دولار في ufc.

تداول العملات الرقميه في قطر

  • يعتبر سوق  تداول العملات الرقمية مثل عملة بيتكوين الذي كان من الأعمال الغير قانونية بشكل كبير وقام البنك المركزي بالإعلان عن بدء الحظر على التداول على العام 2018.
  •  وأعلنت هيئة تنظيم المركز القطري أن تم تأكيد الحظر في عام 2020.
  • تمكنت مؤسسة كريبتو من الوصول الى عدد كبير من الشعبية والجمهور بعد اشتراكها في الأخبار الرياضية وخصوصا لأن كرة القدم لها شعبية كبيرة.
  • تمكن أكثر من 3 ونصف مليار فرد من رؤية نهائيات الخاصة بكأس العالم لعام 2018 في دولة روسيا وتابع المباراة أكثر من مليار شخص مباراة فرنسا وكرواتيا.

حول الشراكة والرعاية الجديدة 

  1. تمكنت كريبتو من أن تلتزم برعايتها لجميع الفرق من درجتها الأولى إلى جانب الأخبار الكبيرة، بخلاف الاماكن الاكثر شعبيه وشهره وليس هناك أي مؤسسة أكبر من أحداث  كرة القدم العالمية.
  2. قال فيفا أنه يسعدنا إن شركة كريبتو انضمت لنا كراعي رسمي لبطولة كأس العالم القطري حيث ستساعد في تنمية اللعبة على نطاق واسع وعالمي.
  3. تأسست شركة كريبتو عام 2016 وتملك الآن أكثر من عشرة مليون شخص على مستوى العالم. 
  4. تضم الشركة أكثر من أربعة آلاف موظف وعامل في العديد من المناطق المختلفة في جميع أنحاء العالم
  5. نتوقع أن تتمكن كريبتو من كسب شهرة أكبر ومقرها موجود في دولة سنغافورة.

كريبتو و الرعايات الرياضية

  • أمر أن نجد منصة كريبتو في الأخبار الرياضيه ليس من الأمور الجديدة حيث قامت خلال عام 2021 بالدخول إلى سوق العملات الرقمية واشتركت مع بعض الأسماء الرياضية الأخرى والتي غالبا ما تكون رائدة في عالمها.
  • كما قامت الشركة بتعزيز وجودها من خلال الدخول في الرياضة حيث إن مجرد دخولها مع الفيفا سينشط الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بها في الأسواق الجديدة.

كريبتو وفيفا و قطر

يعد الفيفا من الأحداث الهامة جدًا للعالم بأكمله وخبر إن منصة كريبتو ستكون هي الراعي الرسمي في قطر كان من الأمور المهمة جدًا.

  • سعت كريبتو إلى توسع علامتها التجارية عبر ظهورها في العديد من الأخبار الرياضيه إلى توسيع علامتها التجارية من خلال الظهور في الأحداث الرياضية .
  • لقد كان آخر ما قامت به منصة كريبتو هو الإعلان في السوبر بول خلال شهر فبراير وهي تقف بجانب منافسيها   Coinbase و FTX.
  • تمكنت كريبتو بأن تحصل على تصدر بداية عناوين جميع الصحف الإخبارية في شهر نوفمبر الفائت حيث تمكنت من إنفاق أكثر من 700 مليون دولار على واحدة من الصفقات التي تعتبر هي الأكبر في حق التسمية لتاريخ الرياضة بالكامل.
  • قامت بتغيير اسم مركز ستابليس المعروف في مدينة لوس انجلوس ليصبح كريبتو ارينا.
  • تمكنت الشركة من توقيع بعض الاتفاقيات الخاصة بالرعاية في العام الفائت مع باريس سان جيرمان و بعض البطولات الأخرى.

في الختام نكون قد تم التعرف على كريبتو لرعاية فيفا لعام 2022 وتم التعرف على تفاصيل الرعاية ونتمنى إن نكون وضحنا جميع جوانب الخبر ونتمنى لكم قراءة ممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى