تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق كامبلي Cambly English Teacher لتعلم اللغة الانجليزية عبر متحدثين أصليين للغة على هاتف الأندرويد والآيفون وapk 

تحميل تطبيق كامبلي Cambly English Teacher لتعلم اللغة الانجليزية عبر متحدثين أصليين للغة على هاتف الأندرويد والآيفون وapk.

تحميل تطبيق كامبلي Cambly لتعلم اللغة الانجليزية على هاتف الأندرويد والآيفون وapk حيث يعتمد البرنامج بشكل أساسي على التحدث المباشر مع معلمين لغة انجليزية اونلاين عبر مكالمات الفيديو.

مارس اللغة الإنجليزية عبر الدردشة المرئية (فيديو) مع متحدث لغته الأصلية هي الإنجليزية “native speaker” في تطبيق كامبلي الذي يركز على ممارسة مهارات المحادثة والاستماع بالذات، مما يضمن لك استفادة فعلية من الكورس.

إذا كنت تخطط القيام برحلة إلى بلد يتحدث الإنجليزية أو إذا كانت لديك أسئلة عن TOEFL أو TESOL أو TEFL أو TOEIC أو IELTS معلمو تطبيق Cambly متاحون 24 ساعة في البرنامج.

تطبيق كامبلي Cambly من أكثر منصات تعلم اللغة الإنجليزية شعبية عالميا وعربيا وذلك لمزايا عديدة ينفرد بها عن باقي مواقع تعليم الإنجليزي .

وبعد بحثي عن تقييمات و تجارب الطلاب والتي كانت مشجعة عن تطبيق كامبلي كنت قد قررت حينها أن يكون هذا التطبيق هو مكاني الجديد لتعلم الإنجليزية.

يمنحك Cambly الوصول الفوري إلى الناطقين باللغة الإنجليزية عبر الدردشة المرئية المباشرة. معلمو اللغة الإنجليزية الودودين مستعدون لمساعدتك في ممارسة مهارات المحادثة والنطق وآية من مهارات اللغة الإنجليزية الأخرى التي ترغب في تحسينها. تطبيق Cambly هو وسيلة رائعة لممارسة اللغة الإنجليزية للمبتدئين أو الخبراء. جرِّبه!

مميزات تطبيق CAMBLY:

  1. يمنح برنامج كامبلي مكالمة فيديو مجانية مدتها 10 دقائق لكل مشترك جديد، وذلك لتجربة الموقع مما سيساعدك على أخذ فكرة عن طريقة الموقع في تعليم الانجليزية، كما يمكنك زيادة عدد دقائق المكالمة في حال قمت بالتسجيل عن طريق رابط دعوة صديق والذي تمنحه المنصة لمشتركيها كهدية لمشاركته مع الآخرين.
  2. يعتمد الموقع على الطريقة التفاعلية للتعلم وهي تعد أكثر الطرق كفاءة وسرعة في التعلم وذلك عبر الممارسة الفعلية للغة مع ناطقين أصليين للغة الانكليزية.
  3. يتيح تطبيق كامبلي مكالمات الفيديو للكورس خصوصية، أي لا يوجد طلبة آخرين معك في الحصة مما يجعل كل تركيز واهتمام المعلم بك .
  4. كل المكالمات يتم تسجيلها لك وتخزينها في حسابك الخاص بشكل تلقائي حتى تستطيع مراجعة الدرس مجددا في أي وقت آخر والاستفادة أكثر من المعلومات التي ذُكرت في الحصة. والتي يمكنك حذفها في أي وقت.
  5. تصميم و واجهة موقع CAMBLY بسيطة تضمن لك سهولة التسجيل والاشتراك واستخدام الموقع.
  6. الحصول على شهادة موقعة من كامبلي بعد التعلم لأكثر من 10 ساعات.
  7. إمكانية اختيار المدة الزمنية للكورس بدءا من عدد الدقائق اليومية، وعدد الأيام في الأسبوع، ومدة الأشهر.
  8. خدمة دعم العملاء ممتازة جدا في تطبيق كامبلي.

اختيار وقت الحصة الدراسية عبر تطبيق Cambly English Teacher:

يوفر تطبيق CAMBLY مدة 15 دقيقة، أو 30 دقيقة، أو 60 دقيقة، للحصة اليومية الواحدة في خطة الاشتراك.

اسعار برنامج كامبلي :

إذا كنت تقطن في السعودية فستظهر لك أسعار الاشتراك في التطبيق بالريال السعودي وإذا كنت في مصر ستظهر لك بالجنيه المصري، ولكن عموما فإن أسعار باقات كامبلي في رأيي تعد متوسطة نسبيا، مقارنة بالمميزات التي يقدمها من ناطقين محليين الانجليزية، مع وجود فترات عروض خصم تصل إلى 55% و60% في الباقة السنوية وربع السنة.

  • أما طرق الدفع المتوفرة فهي: فيزا كارد ، وماستر كارد ، وبطاقة مدى السعودية.
  • كما أصبح يتوفر خيار الدفع بالأقساط عن طريق الحساب البنكي في بعض دول الشرق الأوسط .

تحميل تطبيق كامبلي على الهاتف الجوال:

حجم التطبيق 101 ميجا بايت

  • تنزيل تطبيق كامبلي للأندرويد برابط apk: هنـــــا
  • تنزيل تطبيق كامبلي للأندرويد من متجر جوجل: هنـــــا
  • تنزيل تطبيق كامبلي للآيفون: هنـــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى