تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق ازار للدردشة العشوائية ومحادثات الفيديو

تحميل تطبيق ازار وهو تطبيق تعارف بين الناس وبعضها حيث يمكنك اكتشاف صديق جديد من خلال تطبيق Azar من خلال الدردشة والمحادثات الفيديو يتيح ويدعم تطبيق Azar أكثر من 190 دولة يمكن أن تشارك بالتحدث مع اي شخص من هذه البلاد .

عدد تنزيلات تطبيق آذار أكثر من 300 مليون عملية تحميل حول أنحاء العالم مع أكثر من 50 مليار مشترك او مستخدم نشط تحميل تطبيق ازار Azar برابط مباشر ويظهر في منصة جوجل بلاي أكثر من 130 دولة حول العالم وسهل عليك تطبيق للاستخدام كما انه تطبيق صديق للموبايل كما أنه يساعد على اكتشاف أشخاص جدد يكونوا اصدقاء لك كمان تطبيق إزار يساعد على تنمية ثقافتك من خلال تواصلك مع كثير من الأشخاص الجدد ايضا يمكنك مقابلتهم بعد الانتهاء من المحادثة سواء دردشه او فيديو .

اذونات تطبيق ازار على الموبايل:

 يطلب منك تطبيق آذار إذن للحصول على الأذونات لتشغيل الكاميرا والميكروفون واذن تشغيل المسجل أيضا هيا بنا أن نتحدث قليلا عن حماية الآثار للمستخدمين يقوم التطبيق بتخزين جميع المعلومات الشخصية التي تقوم انت بكتابتها ولكن لا يكون بارسالها الى اي مستخدم اخر او مثلا يقوم ببيعها لا يقوم اعذار بذلك ابدا كما انه يجب عليك كمستخدم أن تحذر من المعلومات التي ترسلها الى الشخص الذي يقوم بمحادثتك فيديو او دردشة.

ماهو تطبيق ازار؟

آزار – راندوم فيديو تشات (AZAR – Random Video Chat) هم تماما ما يقترحه اسمه: تطبيق يمكنك من الحصول على محادثات فيديو عشوائية مع مستخدمين آخرين. بكلمات أخرى، هو نوع من المزيج بين بادو (Badoo) و شات روليت (Chatroulette).

يمكن للمستخدمين التنقل من محادثة إلى أخرى، مشاهدين المستخدمين الآخرين على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم. إذا أعجبك شخص ما، بإمكانك مواصلة الحديث معه. من جانب آخر، إذا عاملك أحد بطريقة خاطئة، بإمكانك مباشرة الإنتقال إلى محادثة أخرى.

واحدة من المشاكل في إزار – راندوم فيديو تشات (AZAR – Random Video Chat) هو أنك إذا أردت اللقاء مع أشخاص من الجنس المقابل، يجب عليك دفع النقود. مشاهدة بروفايلات الأشخاص من نفس الجنس مجانا، مما ينجر عنه أنه إذا رجل ما أعجبته امرأة، سوف يستوجب عليه دفع النقود. وهو يعتبر طبيعيا، في أماكن أخرى.

آزار – راندوم فيديو تشات (AZAR – Random Video Chat) خيار مثير للإهتمام مثل تطبيقات المغازلة القديمة، مثل بادو (Badoo) أو ميتيك (Meetic)، منذ اقتراحه استعمال إجتماع فيديو عوضا عن مشاهدة صور وقراءة القليل عن الشخص الآخر.

مميزات تطبيق ازار Azar :

عبر تطبيق ازار Azar للـ تعارف أن تؤثر عليك سلبي من قبل الشخص الذي قمت بارسال له معلوماتك الشخصية هل يجب ان تتوفر الحظر لأنك المسؤول الوحيد عن ارسال اي معلومات حساسة تؤدي بك للمخاطر هيا بنا نقوم بشرح الخصائص والمميزات التي توجد داخل تطبيق ازار بالنسبة لصفحتك الشخصية يوجد صوره البروفايل الخاصة بك و بلاس هل يوجد القسم الخاص بك و الدولة التي توجد أنت بها وايضا يمكنك إنشاء Azar ID كما يمكنك اضافة الكثير من الاهتمامات التي تريدها يوجد أداة  تسمى Chat او دردشة وهذا يوجد به جميع اصدقائك التي قمت بعمل محادثه معه اين يوجد زر History وفي يوم جميع اصدقائك التي كنت بعمل Swipe لكي تكتشفها.

ثمن جاءت هنا لذلك يسمى اكتشف أو Discover وهذا هو اهم ما يوجد في التطبيق بحيث يعرض لك اسمك مع صورتك الشخصيه وعدد المعجبين بك كما يعرض لك ايقونة السماعة وهذا اختيار لتشغيل الصوت او كمان و ايضا يعرض لك عدد المجوهرات التي تمتلكها ولكن هذه مدفوعه و يمكنك شرائها من التطبيق وايضا توجد اداة هذه لتحرير وتجميل الصور لايف يمكنك تغيير اللون والشكل وايضا يمكنك اضافة ملصقات وفوقها مباشره يوفر لك هذه لتغير الكاميرا من اماميه الى خلفيه ومن خلفيه إلى اماميه.

خصائص تطبيق ازار Azar: 

  1. يقبل الاجهزه الاندرويد والايفون. 
  2. يمكنك تحميله من خلال موقعنا بصيغة apk. 
  3. يتميز بلون رائع و اسم مميز. 
  4. تطبيق ازار Azar تطبيق عالمي ينافس الكثير هيا قم بتحميله الان برابط مباشر.

تحميل تطبيق ازار على الهاتف:

تنزيل تطبيق ازار على الاندرويد:  هنا

تنزيل تطبيق ازار على الاندرويد ملف apk :  هنا

تنزيل تطبيق ازار على الآيفون :  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى