ألعابتحميل برامج هاتف

تحميل لعبة امونج اس Among Us إحدى ألعاب التشويق الممتعة على الهاتف

تحميل لعبة امونغ اس على الجوال وهي لعبة حفلة ممتعة تغوص فيها مع أصدقائك و تمضي أوقات مسلية وتفك حلقات الغموض .

مميزات لعبة امونج اس Among Us :

قد يبدو اللعب امونج اس صعبًا في البداية ، ولكن الفرضية الأساسية للعبة بسيطة للغاية.

 في الأساس ، هناك نوعان من اللاعبين:

 Crewmate و Impostors. 

يمكن أن يكون لديك في أي مكان من 1 إلى 3 محتالين في لعبتك ، مما يزيد من المخاطر في اللعب بشكل كبير.

لكن الاختلاف الأكبر بين لعبة امونج اس والألعاب الأخرى في هذا النوع ، هو حقيقة أنه لا يُسمح لك بالتحدث خلال مرحلة اللعبة الرئيسية. ب

عد الإبلاغ عن الجثث ، أو عند استدعاء إجتماع طارئ ، ستتمكن من مناقشة هوية المنتحل. خلاف ذلك ، على الرغم من ذلك ، فإن اللعبة تزيد التوتر والقلق من خلال إجبار اللاعبين على التزام الصمت أثناء إكمالهم لمهامهم.

كيف تلعب كطاقم :

سيقضي Crewmates غالبية اللعبة في محاولة لمعرفة من هو المنتحل أثناء إكمال سلسلة من المهام أيضًا. بصفتك عضوًا في الطاقم ، فإن هدفك هو إما إكمال جميع المهام أو معرفة من هو المنتحل (أو المنتحلون) ثم طردهم من اللعبة. تأكد من الإبلاغ عن أي جثث تجدها ، وحاول البحث عن أي شخص يشك في الجثة. إذا وجدت نفسك مقتولًا على يد المنتحل ، فلا يزال بإمكانك إكمال المهام لمساعدة زملائك في الطاقم على الفوز.

بصفتك عضوًا في الطاقم ، حاول البحث عن أي تصرفات غريبة من لاعبين آخرين. إذا بدا أن أي شخص يحاول التمسك بالظلال أو البقاء بعيدًا عن الأنظار. ستحتاج أيضًا إلى إيلاء اهتمام خاص للاعبين أثناء إكمالهم للمهام. تحتوي بعض المهام في الواقع على رسوم متحركة مرتبطة بها ، والتي يمكنك استخدامها أحيانًا لمعرفة ما إذا كان شخص ما يكذب بشأن القيام بالمهمة. عندما تكون قد جمعت ما يكفي من الأدلة – أو لديك فكرة عن هوية المنتحل ، اطرحها خلال مرحلة المناقشة وحاول تقديم قضيتك.

كيف تلعب دور المحتال :

يحتاج أولئك الذين يلعبون دور المنتحل إلى التظاهر بإكمال مهام مختلفة حول الخريطة أثناء إخراج Crewmates أيضًا.

 إذا كنت تلعب مع دجالين متعددين ، فيمكنك العمل معًا لإخراج الطاقم بشكل أسرع ، مما يسمح لك بتأمين فوزك. يستطيع المحتالون الوصول إلى قائمة التخريب التي يمكنهم استخدامها لتسخين المفاعل أو إطفاء الأنوار أو حتى العبث بمستويات الأكسجين بالقاعدة. يمكن للمحتالين أيضًا استخدام الفتحات للالتفاف حول الخريطة بشكل أسرع. ضع في اعتبارك أن أي زميل في الطاقم يراه سيعرف أنك المنتحل ويمكنه الاتصال باجتماع طارئ للتصويت لصالحك.

من الواضح ، بصفتك محتالًا ، محاولة التعرف على المهام المختلفة حتى تبدو أي أعذار تقدمها معقولة. سترغب أيضًا في تجنب توجيه الاتهام الصريح إلى أي شخص آخر أو الضغط بشدة على اتهام شخص ما ، حيث يمكن رؤية ذلك غالبًا أثناء محاولتك طرد أحد أفراد الطاقم. من الجيد أن تتفق مع الآخرين ، لكن لا تبالغ في الاتهام حتى تلفت الانتباه إلى نفسك بدلاً من ذلك. يتطلب كونك منتحلًا عظيمًا الممارسة والمهارة ، وكذلك القدرة على الكذب بشكل جيد حقًا.

تحميل أمونغ أص among us على الهاتف  :

تنزيل ملف apk لهواتف الأندرويد:  هنا

تنزيل من متجر جوجل للاندرويد:  هنا

تنزيل للآيفون :  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق