فن

الممثلة السورية أمل عرفة تقرر اعتزال الفن بشكل نهائي!

نشرت صحيفة “الأخبار” اللبنانية ما قالت بأنه تصريح خاص من أمل عرفة للصحيفة المذكورة، مفاده بأن عرفة قد قررت اعتزال الفن والبحث عن مهنة أخرى.

وقالت الصحيفة بأن عرفة قد صرحت بما يلي:

“قررتُ أن أعتزل الفنّ وسأتركه لأهله، وهذا آخر كلام عندي، أشعر بالقرف النهائي، ربما تعيلني أيّ مهنة أخرى على الحدود الدنيا من الحياة الكريمة، بطريقة أفضل مما يحصل معي في هذه المهنة”.

وأكدت أن هذا القرار “آخر كلام عندها”. كما نوّهت بأنها تشعر بـ”القرف” النهائي مما يحدث.

وكانت أمل عرفة قد أثارت موجة سخط وانتقادات بعد أن قدمت لوحة من مسلسل “كونتاك” الكوميدي الذي عرض في رمضان الماضي، تتحدث عن قيام عناصر منظمة الدفاع المدني المعارضة بتصوير مشاهد مفبركة للقصف ومساعدة الجرحى جراء القصف الجوي الذي تتعرض له إحدى المناطق في سوريا.

اعتبر البعض هذه الحلقة انتقاصاً من حرمة الموت، وسخرية من ضحايا الحرب في سوريا، بحسب تعبيرهم.

فقامت أمل حينها بتقديم “رسالة اعتذار”، أكدت أن هدف اللوحة كان “الإشارة إلى بعض من تلاعب بدماء السوريين عن طريق تزييف الحقائق وليس التعميم”، بحسب تعبيرها.

الشيئ الذي دفع قسما آخر من السوريين من شن هجوم لاذع عليها.

وأمل عرفة من مواليد دمشق من عام 1970، وهي ابنة الملحن سهيل عرفة، وطليقة الفنان السوري عبد المنعم عمايري الذي تزوجته عام 2001 وأنجبت منه بنتين سلمى ومريم.

أمل حاصلة على شهادة في الفنون المسرحية، قسم التمثيل، من المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا، شاركت بأعمال درامية وكوميدية كثيرة كان لها صداها الواسع، ما جعلها تتربع الصف الأول من نجمات الدراما السورية. كما أنها كتبت عددا من أعمالها التي نالت شهرة واسعة، أهمها مسلسلا “دنيا” و”عشتار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى