تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق علي بابا Alibaba لتجارة الالكترونيات والملابس وغيرها من المنتجات 

تحميل تطبيق علي بابا Alibaba برابط apk للاندرويد و الايفون أخر تحديث 2023 لبيع وشراء الالكترونيات والملابس وغيرها من المنتجات .

تطبيق علي بابا هو إحدى أسواق التجارة الإلكترونية الرائدة عالميًا للتجارة بين الشركات والتجار. كما يسمح لك تطبيقنا بشراء منتجات من مورّدين بشتى أنحاء العالم، كل ذلك دون الابتعاد عن جهازك الجوّال.
تحمي خدمة الضمان التجاري في تطبيق علي بابا Alibaba طلباتك و مدفوعاتك على المنصة، ما يتيح لك الشراء بأمان وراحة مع دعم ممتد.
تعرَّف عبر تطبيق علي بابا على مورّدين يتمتعون بسنوات من الخبرة في التخصيص وتنفيذ الطلبات للبائعين على Amazon وeBay وWish وEtsy وMercari وLazada واستكشف ملايين المنتجات الجاهزة للشحن في كل فئة من فئات الصناعة. أخبر المورّدين بما تحتاجه واحصل على عروض أسعار بسرعة باستخدام خدمات طلب عرض أسعار.
يتميز Alibaba بشراكات مع كبار وكلاء الشحن لتوفير حلول الشحن البري والبحري والجوي مع خدمات التسليم في الموعد المحدد، والتتبع من موقع الشحن حتى الوجهة والأسعار التنافسية.

تنزيل تطبيق علي بابا على موبايل الآيفون و الأندرويد:

بإمكانكم عبر الروابط أسفل الموضوع تحميل وتثبيت تطبيق علي بابا للاندرويد و الآيفون بآخر تحديث 2023 برابط apk و عبر المتاجر الرسمية جوجل بلاي و آب ستور.

تقوم فكرة ابلكيشن علي بابا على عرض شتى موديلات الهواتف المحمولة الذكية والالكترونيات والملابس ومنتجات عديدة بمختلف أنواعها من كافة الشركة العالمية المنتجة لها، حيث تتعامل شركة على بابا مصدر هذا التطبيق مع سلسلة عريضة من موردين في جميع أنحاء العالم لتغطية أغلب إصدارات الهواتف الذكية فضلاً عن جودة المنتج المعروض مع وضع جداول تسليم كافة الطلبات من تلك الهواتف في أوقاتها المحددة لتسليمها لكافة عملائها في شتى دول العالم وذلك وفقاً للعقد المبرم بين سلسلة الموردين وشركات الشحن العالمية التي سوف تنقل المنتج لكافة المستخدمة وهذا التطبيق، كما يتمتع فريق على بابا المشرف والمصدر لهذا التطبيق بخبرة طويلة في تخصيص جميع المنتجات الإلكترونية وذلك لتلبية طلبات أغلب البائعين على كافة المتاجر الإلكترونية الخاصة بالتسوق كما يمكن لكافة مستخدمي تطبيق alibaba Apk أيضاً التصفح من خلاله بسهولة تامة.

مميزات تطبيق علي بابا على الموبايل :

  1. اختر خدمات مراقبة الإنتاج والتفتيش عليه من Alibaba للحد من تأخر الإنتاج ومخاطر الجودة.
  2. يقدم تطبيق علي بابا خصومات وعروض ترويجية.
    اكتشف خصومات وعروضًا ترويجية جديدة من شركات مصنِّعة ومورِّدين مميزين.
  3. العلم بآخر المستجدات.
    استخدم تطبيق Alibaba للبقاء على علم بالمنتجات والعروض الترويجية الجديدة من المورّدين المفضلين لديك.
  4. يدعم تطبيق علي بابا اللغات والعملات.
  5. يتميز تطبيق علي بابا بالعربي بأنه سهل الاستخدام للغاية ولا يحتوي على أي تعقيد أو صعوبة تذكر، كما أن له واجهة بسيطة وأنيقة.
  6. يدعم تطبيق علي بابا الصيني العديد من اللغات العالمية أبرزها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والتركية واليابانية وغيرها من اللغات الأخرى والتي يصل عددها إلى 16 لغة.
  7. يقدم التطبيق لكافة مستخدميه مجموعة متنوعة من التخفيضات والخصومات الهائلة على أغلب الهواتف المحمولة الذكية، فضلاً عن العروض الترويجية للمنتجات المعروضة.
  8. تقوم هذه الشركة بتوصيل كافة الطلبات لجميع عملائها بسرعة كبيرة وذلك عبر التعاقد مع كبريات شركة الشحن في العالم لضمان ذلك.
  9. يدعم تطبيق علي بابا للاندرويد كذلك مجموعة واسعة من الفئات الشائعة بما في ذلك المنتجات الاستهلاكية الرائجة والرائعة، كما يتميز بفئات المواد الصناعية والمواد الخام.
  10. برنامج علي بابا خفيف الحجم ولا يشغل أي حيزاً كبيراً من مساحة التخزين الداخلية لكافة الهواتف الذكية.

تحميل تطبيق علي بابا على الهاتف الجوال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى