تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق AIMP مشغل الصوتيات ، يشغل جميع أنواع ملفات الصوت على الهاتف

تحميل تطبيق AIMP ” امب” ، مشغل الصوتيات الشهير والذي يتميز بواجهة رائعة تمكنك الإختيار ما بين عدد لا نهائي من الواجهات التى تتوفر للبرنامج مجاناً كما أن البرنامج يدعم جميع صيغ الصوت وهو سريع جداً ولا يمثل أى عبئ على النظام كما أن حجمه صغير جداً.

اكتسب برنامج ايمب شهرة كبيرة وحاز على إعجاب المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويتم تطويره بشكل دوري لإضافة الصيغ الجديدة.

AIMP  ليس فقط مشغل صوتي جيد ولكنه يشمل أيضا معدل علامات و باحث عن كلمات الأغاني. قم بخلق قوائم صوتية، واختيار إذا ما كنت تريد خلطها، وقم باختيار المؤثرات البصرية التي تريد أكثر والتمتع بالأغاني المفضلة لديك.

إذا كنت تريد مشغل سمعي سهل الاستخدام بنمط WinAMP 3، فإن AIMP Classic هو المشغل السمعي الذي تحتاج إليه. وأخيرا يجب علينا تسليط الضوء على أنه يستهلك موارد قليلة جدا وهو مجاني بالكامل.

تم تطوير برنامج aimp بتقنيات حديثة ليتماشى مع متطلبات المستخدمين كافة ولا زال التطوير مستمر، إليكم أهم مميزات البرنامج:

  • صغير الحجم وسريع : يتميز البرنامج بصغر حجمه وبساطة تصميمه والتى تجعله سريعاً جداً ولا يمثل أى عبئ على النظام حيث أن حجمه لا يتعدى 8 ميجا بايت وبذلك لن يستهلك إلا جزء لا يذكر من الذاكرة والرام والمعالج فيمكنك تشغيله فى جميع الأوقات ومع كل البرامج حتى الكبيرة منها  فلن يؤثر عليها أبداً وتمتع بالموسيقى في كل الأوقات.
  • واجهة رائعة : قد تشعر بالملل أحياناً من نظام التشغيل لديك أو الجهاز بالكامل نظراً لتعودك على شكله الذي لا يتغير ولكن برنامج  aimp استطاع التغلب على هذه المشكلة بتوفير عدد كبير من الواجهات المجانية التى تجعل من البرنامج جديد كلياً فلن تشعر بالملل فهناك ثيمات كثيرة تناسب جميع الفئات العمرية وجميع الإهتمامات كما يمكنك تصميم واجهتك الخاصة كما تشاء.
  • يدعم جميع الصيغ : كما ذكرت فى أول الموضوع بأن البرنامج تم تصميمه وتطويره ليدعم ويشغل جميع صيغ وامتدادات الصوت مثل إمتداد MP3 و WAV و WMA فلا تقلق بعد تحميل البرنامج من أى امتداد لأى مقطع صوتى فسوف تستطيع تشغيل جميع الصيغ والإمتدادات وبكل سهولة. 
  • مكتبة موسيقى منظمة ورائعة : يتمتع “برنامج ايمب” بمكتبة موسيقى منظمة وبسيطة فإذا قمت بإضافة العديد من المقاطع دفعة واحدة فسيقوم البرنامج تلقائياً حسب الإسم أو المطرب أو السنة أو المجلد الذى توجد بداخله كما يمكنك الوصول لأى مقطع صوتى عن طريق البحث عنه من خلال مربع البحث فى البرنامج.
  • تحويل الصيغ : من اليوم لن تحتاج لبرامج تحويل الصيغ المعقدة والتي تتطلب دفع اشتراك سنوى أو ما شابه حيث أصبح بإمكانك التحويل إلى العديد من الصيغ وبكل بساطة يمكنك متابعة الشرح فى الفيديو لمعرفة كيفية تحويل الصيغ فى البرنامج. 
  • التسجيل والراديو : ميزة أخرى فى البرنامج هى إمكانية إستخدامه فى تسجيل مقاطع صوتية بامتدادات مختلفة وبكل سهولة كما يمكنك سماع قنواتك المفضلة على الراديو من خلال البرنامج أليس هذا رائعاً. 
  • تقطيع الصوت : كم من مرة اعجبتك موسيقى معينة وكنت تريد قطعها من الأغنية التى توجد بها وكنت مجبراً على تحميل برنامج ليقوم بهذه المهمة، إذن فأنت فى حاجة إلى برنامج ايمب المجانى الذى يسمح لك بتقطيع الصوت كما يحلو لك وبكل سهولة وحفظه على الجهاز الشخصى لديك العديد من الصيغ. 

تحميل تطبيق مشغل الصوت  AIMP ” امب” للجوال:

نسخة 2.90  :

حجم الملف 6.3  ميجا بايت

تحميل نسخة apk لاجهزة الاندرويد: هنا

تحميل من جوجل بلاي: هنا

تحميل النسخة 2.7  كاملة ملف اي بي كي للاندرويد:    هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق