تحميل برامج هاتفتطبيقات مهكرة

تحميل تطبيق ac market apk لتنزيل برامج الاندرويد المهكرة و المعدلة بأحدث إصدار

تحميل تطبيق ac market متجر لهواتف الأندرويد والآيفون لتحميل البرامج والألعاب المعدلة والمهكرة برابط مباشر apk مجانا وهو يعتبر منافس حقيقي لـ تطبيق هابي مود للالعاب و البرامج المهكرة.

إذا تطبيق آي سي ماركت هو متجر غير رسمي إلا أنه قانوني وآمن وجميع برامجه و التطبيقات عليه آمنة جرى فحصها قبل إضافتها للتطبيق و هي قانونية بالكامل رغم عدم إمكانية وجود معظمها على متجر جوجل الرسمي.

برنامج  AC Market عبارة عن تطبيق على شاكلة التطبيقات المتوفرة في متجر uptodown حيث تجد مختلف أنواع التطبيقات، إلا أن الكثير من هذه التطبيقات قد خضعت لتعديلات، مما يعني أنها قد تكون غير آمنة تماما.

تحميل تطبيق ac market apk برابط مباشر:

بإمكانكم عبر الروابط في آخر الموضوع تحميل وتثبيت تطبيق ac market apk مباشر للأندرويد من ميديا فاير علما أن تطبيق آي سي ماركت غير متوفر على متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور للآيفون.

فكرة اي سي ماركت تحميل للأندرويد:

تطبيق  AC Market يفدي كثيرا مستعملي هواتف الاندرويد ومحبي الألعاب بسبب كثرة الألعاب و التطبيقات المهكرة عليه فمن المعروف أن هناك الكثير من المواقع التي توفر القليل من التطبيقات المهكرة.  التي تمكنك من تنزيل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني.

بالإضافة إلى تطبيقات أخرى خارجية، فهذا فعلياً مجهود خرافي يحتاج إلى فريق على قدر عال من الخبرة والاحترافية.  ولكن لم يكتفوا فقط بذلك إنما راعوا إضافة مميزات أخرى في برنامج اي سي ماركت.

مميزات تحميل تطبيق ac market :

  1. تطبيق ac market منصة تطبيقات و برامج مجانية تماماً.
  2. المتجر يحتوي على عدد كبير من الألعاب والتطبيقات المتنوعة المجالات مثل الرسم – الألعاب – الموسيقى – الصحة – الجمال – الطبخ – الملابس وغيرها.
  1. جميع التطبيقات على ac market  آمنة تماماً على بيانات المستخدمين و لا تلحق الأذى بأجهزتهم سواء الفيروسات.
  2. يتميز تطبيق ac market بسرعة أداء في التحميل و البحث فائقة.
  3. لا يحتاج تحميل ac market القديم إلى أشخاص تقنيين لديهم خبرة.
  4. يوجد في تطبيق ac market فريق دعم يمكن التواصل معه في أي وقت .

تحميل تطبيق ac market على الهاتف الجوال:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى