نتائج امتحان الصيدلة الموحد دورة حزيران 2024 عبر الهيئة الوطنية للجودة والاعتمادية في سوريا

14 يونيو 2024
مركز القياس و التقويم في سوريا

نتائج امتحان الصيدلة الموحد دورة حزيران 2024 عبر الهيئة الوطنية للجودة والاعتمادية التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في سوريا  لطلاب الجامعات السورية “الحكومية والخاصة” والجامعات غير السورية.

وتتيح الهيئة تقديم طلبات الاعتراض على نتيجة الامتحان في وقت يحدد بعد صدور النتائج.

نتائج امتحان الصيدلة الموحد دورة حزيران 2024:

رابط النتائج الامتحانية في الهيئة الوطنية للجودة والاعتمادية: هنا

الامتحان الوطني الموحد لكلية الصيدلة دورة 2024

تفقد الدكتور بسام ابراهيم وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الامتحان الوطني الموحد لكلية الصيدلة بجامعة دمشق، واطلع على الأجواء الامتحانية ومدى جاهزية القاعات والاعداد والتحضير لهذا الامتحان بحضور الدكتور أسامة الجبان رئيس جامعة دمشق والدكتور رياض طيفور رئيس الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد والزميل عماد العمر عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الوطني لطلبة سورية .

واستمع الدكتور إبراهيم إلى عدد من الطلاب حول الأسئلة ومدى توافقها مع الوقت المحدد للامتحان وموضوعيتها، مشيرا إلى حسن سير العملية الامتحانية.

بدوره د.رياض طيفور رئيس الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد أشار إلى أن عدد المتقدمين للامتحان هو أربعة آلاف طالب وطالبة في الجامعات الحكومية والخاصة والحاصلين على شهادات من جامعات عربية وأجنبية، مشيراً إلى أن المتقدمين توزعوا على كل المراكز الامتحانية في الجامعات الحكومية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.