رياضة

الألماني شتانغه يعلن أسماء لاعبي منتخب سوريا المشاركين بمعسكر النمسا

 

المنتخب السوري 2017
 

أعلن مدرب المنتخب السوري لكرة القدم الألماني بيرند شتانغه  أسماء اللاعبين المشاركين في معسكر النمسا الذي يبدأ في الـ 20 من الشهر الحالي وينتهي في الـ1 من شهر تموز القادم وتخلله ثلاث مباريات في الـ 24 و الـ 27 والـ 30 من حزيران.

 

وضمت القائمة كلاً من:

ابراهيم عالمة وأحمد مدنية وخالد حاج عثمان وأحمد الصالح ومؤيد الخولي وعبد الملك عنيزان وخالد المبيض وعز الدين عوض وثائر كروما وأحمد الأشقر ومارديك مردكيان وفهد اليوسف وعمرو ميداني وتامر حاج محمد وإسراء حموية وجهاد الباعور وحمدي المصري وحميد ميدو وأسامة أومري ومحمد عثمان وإياز عثمان وسيمون أمين وباسل مصطفى وعمر السومة.

 

وقدم المدرب الألماني خلال الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته إدارة المنتخب في مقر اتحاد اللعبة شرحا مفصلا حول المعسكر المحلي الذي أقيم بدمشق مؤخرا وبرنامج المعسكر الخارجي المقرر في فيينا وأهميته في مسيرة إعداد المنتخب وخصوصيته لناحية مكانه وزمانه وانعكاسه الإيجابي بالنسبة لمنتخبنا وسمعته ولا سيما أنه يجري في القارة الاوروبية. حيث سيخوض المنتخب السوري ثلاث لقاءات ودية  أمام نادي سلوفيني وآخر بلغاري و يختمها بلقاء قوي مع بطل أذربيجان.

 

وتحدث رئيس اتحاد كرة القدم الدباس عن خطة الاتحاد خلال المرحلة القادمة والتي وضعت في سلم أولوياتها إعداد منتخب قوي للمنافسة في كأس آسيا التي ستجري في الإمارات مطلع العام القادم وإعداد المنتخب الأولمبي إضافة إلى افتتاح المدرسة الكروية والأكاديمية التي بدأ الاتحاد بالإعداد لها وإقامة ورشة فنية ستخصص لمدربي ومديري فرق الدوري.

 

اقرأ أيضا: لقاء ثأري للمنتخب السوري مع استراليا حاملة اللقب وصدام بين السعودية و قطر في بطولة آسيا لكرة القدم 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى