ألعاب

تحديث الكبير لـ كلاش اوف كلانز في شتاء 2023 مع التاون هول 16 الجديد والكثير من الإضافات المشوقة

تحميل تحديث كلاش اوف كلانس في ديسمبر/كانون الأول 2023 تحديث بيت 16 clash of clans update حيث ينتظر كل عشاق اللعبة الأكثر شعبية في العالم كلاش أوف كلانز ، ينتظرون التحديث القادم للعبة  ويودون معرفة آخر أخباره و موعده وما يقدم للعبة من أمور جديدة، لذلك أحببنا أن نجمل بهذا الموضوع كل ما نعرفه عنه و رابط تحميل اللعبة مباشرة بعد التحديث.

تفاصيل تنزيل تطبيق كلاش اوف كلانس:

نوع التطبيق:ألعاب
اسم التطبيق:clash of clans
نظام التشغيل:أندرويد- IOS
اصدار التطبيق:
تاريخ آخر تحديث:12 ديسمبر 2023
الحجم: MB

تحميل تحديث كلاش اوف كلانس شتاء 2023:

  • رابط تنزيل التحديث  :    هنا   ( ملف apk لاجهزة الاندرويد )
  • تنزيل عبر سوق جوجل بلاي :   هنا
  • تنزيل آب ستور لأجهزة الآيفون: هنا

أهم التعديلات في تحديث لعبة كلاش اوف كلانس:

التاون هول بيت القرية الجديد 16:

يأتي تحديث لعبة كلاش أوف كلانس الجديد بتحديث town hall 16 فبعد مرور نحو عام عن تحديث البيت 15 ياتي التحديث الجديد لبيت القرية مع عشرات التطويرات في الدفاعات والجنود و مصانع الذهل و الألكسير وتطويرات الملوك والجنود وغيرهم الكثير.

دمج دفاعيين في بناء دفاع واحد

عند الترقية إلى Town Hall 16، بدلاً من شراء دفاعات جديدة من المتجر، سيُعرض عليك خيار شراء القدرة على دمج العديد من الدفاعات. بمجرد استيفاء الحد الأدنى من المتطلبات لدمج الدفاعين الخاصين بك في وحش دفاعي واحد ضخم وفائق، والنتيجة النهائية هي دفاع فائق أكبر من مجموع أجزائه. ناتج ضرر أعلى، ونقاط صحة أكبر، وبشكل عام أكثر روعة.

هناك بعض التحذيرات:

  1. دمج المباني دائم. بمجرد دمجها، لا يمكن إلغاء دمجها.
  2. يمكن وضع المبنى المدمج في أي مكان في قريتك حيث تتوفر مساحة.
  3. يجب أن يكون المبنيان المدمجين بأقصى مستوى.
  4. بمجرد دمج دفاعك، يمكن ترقية دفاعك الفائق الجديد أيضًا!

جديد: برج متعدد الرماة

اضرب برجين من أبراج رماة السهام معًا وستحصل على برج متعدد رماة السهام!

سوف يستهدف برج الرماة المتعددين 3 أعداء مهاجمين مختلفين، مما يضمن قيام الرماة بنشر أضرارهم. ومع ذلك، إذا كان هناك أقل من 3 أهداف متاحة، فسوف يقوم برج الرماة المتعدد بمهاجمة الأهداف المتبقية بشكل متكرر. على سبيل المثال:

مرافق الملوك الجديد سبيريت فوكس

إن Spirit Fox هو حيوان أليف جديد متوفر في Town Hall 16 عندما تقوم بترقية بيت الحيوانات الأليفة الخاص بك إلى المستوى 9.

على الرغم من أنه خجول للغاية ويكون سعيدًا عندما يتجول بمفرده في الغابة، إلا أن ولاء Spirit Fox في القتال لا شك فيه. عندما يتم استدعاؤه للمعركة، يقاتل هذا الثعلب المشاكس بشراسة ويمنح بطله القليل من سحر الغابة.

قدرتها على Spirit Walk ستحول نفسها وسيصبح بطلها غير مرئي لبضع ثوان! سيؤدي هذا إلى تمكين استراتيجيات البطل الجديدة المثيرة للاهتمام، ولا يمكننا الانتظار لنرى كيف ستستخدمه.

الهدف المفضل: ضمن 4.5 بلاطة من البطل

نوع الضرر: هدف واحد

الأهداف: الأرض

مساحة السكن: 20

سرعة الحركة: 24

جندي جديد: راكب الجذر

Root Rider هي فرقة Elixir جديدة متوفرة في Town Hall 15 عندما تقوم بترقية ثكناتك إلى المستوى 16.

تتوافق هذه المحاربة الأرضية مع الطبيعة لدرجة أنها لا تحتاج حتى إلى المشي بنفسها – هل تشعر بالغيرة بعد؟ انتظر، لأن هناك المزيد!

تخوض المعركة فوق جذر شجرة صلبة، ويمكنها تحطيم الجدران وضرب الدفاعات بالغبار! سيكون Root Rider خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء فتحات سريعة في دفاعات خصمك نظرًا لأن هذه ستكون هدفها الأساسي.

الهدف المفضل: الدفاعات

نوع الضرر: هدف واحد

الأهداف: الأرض

مساحة السكن: 20

سرعة الحركة: 12

مدة التدريب: 3 د 40 ث

معدات الملوك الجديدة : 

هل سئمت من قيام أبطالك بنفس الشيء مرارًا وتكرارًا؟ هل تمنيت يومًا أن تمنح أبطالك قدرات مختلفة؟ أو ربما تريد خلط الأمور قليلاً وتجربة هجمات جديدة مع أبطالك؟ حسنًا، هل لدينا حل لك! نعم انت! إذا كان عمرك TH8 وما فوق، فواصل القراءة!

معدات البطل هي ميزة جديدة تمامًا تتيح لك تخصيص أبطالك والقدرات التي ترغب في استخدامها في المعركة. لن تتمكن فقط من انتقاء واختيار القدرات التي سيقدمها أبطالك إلى الطاولة، بل سنقدم أيضًا قدرات جديدة قوية على عكس أي قدرات شاهدها أبطالك من قبل.

هل ترغب في إعطاء الملكة آرتشر الخاصة بك سهمًا ضخمًا يطلق النار عبر ساحة المعركة بأكملها؟ ربما تريد أن تمنح ملكك البربري القدرة على تحطيم الجدران باستخدام حذاء الزلزال؟

لقد تم الآن تقسيم قدرات البطل القديمة، مثل القبضة الحديدية للملك البربري، إلى معدات بطل متنوعة يمكن ترقيتها واستبدالها. على سبيل المثال، تجهيز الدمية البربرية سيمنح ملكك البربري القدرة على استدعاء مجموعة من البرابرة الغاضبين. سيؤدي استبداله بعنصر آخر، مثل Vampstache، إلى إزالة القدرة على استدعاء البرابرة الغاضبين، ولكنه بدلاً من ذلك سيستبدلها بقدرة الملك البربري على شفاء نفسه مع كل هجوم!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى