رياضة

تشكيلة المنتخب الإنكليزي بقيادة هاري كين في مونديال روسيا 2018

 

هاري كين

 

 

أعلن حساب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم عبر “تويتر” أن قائد المنتخب في مونديال روسيا سيكون رأس حربة نادي توتنهام الإنكليزي، هاري كين.

 

واعتمد الجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب غاريث ساوثغيت  بالتعاون مع الاتحاد الإنكليزي الإعلان عن قائمة لاعبي النهائيات من خلال فيديو. حيث يظهر مشجعو المنتخب، وهم يذكرون أسماء اللاعبين المشاركين بطريقة مشجعي كرة القدم .

 

وجاءت تشكيلة المنتخب الإنجليزي المشارك بمونديال روسيا كالتالي:

 

حراس المرمى : 

جوردان بيكفورد (إيفرتون)، جاك بوتلاند (ستوك سيتي)، نايك بوبي (بيرنلي).

 

خط الدفاع:

غاري كاهيل (تشيلسي)، آشلي يانغ (مانشستر يونايتد)، داني روز(توتنهام)، ترينت ألكسندر-أرنولد(ليفربول)، كيران تريبير (توتنهام)، فيل جونز(مانشستر يونايتد)، هاري ماغوير(ليستر سيتي)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كاييل ووكر(مانشستر سيتي).

 

خط الوسط:

فابيان ديلف (مانشستر سيتي)، إيريك داير (توتنهام)، روبن تشيك (تشيلسي)، جوردان هندرسون (ليفربول)، ديلي آلي  (توتنهام)، رحيم سترلينغ (مانشستر سيتي)، جيسي لينغارد (مانشستر يونايتد).

 

خط الهجوم:

داني ويلبيك (أرسنال)، هاري كين (توتنهام)، جيمي فاردي (ليستر سيتي)، ماركوس راشفورد(مانشستر يونايتد).

 

 

ويعتبر قائد النتخب الانكليزي هاري كين واحد من أفضل المهاجمين في العالم بالوقت الحالي خاصة بعد المستوى الكبير الذي قدمه مع فريقه توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إذ بقي ينافس على لقب الهداف حتى الجولة الأخيرة، ولكنه خسر السباق لصالح محمد صلاح لاعب نادي ليفربول.

 

 

هذا ويشارك المنتخب الإنجليزي في المجموعة السابعة إلى جوار منتخبات كل من بلجيكا وبنما وتونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق