فن

بلقطة ستبقى خالدة في تاريخ جوائز الأوسكار النجم الأمريكي ويل سميث يصفع مقدم الحفل ثأراً لزوجته (فيديو)

صفع الممثل ويل سميث قبل تسلمه جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم (كينج ريتشارد) “الملك ريتشارد مقدم حفل توزيع الجوائز الممثل الكوميدي كريس روك على الوجه براحة يده ووجه له السباب بسبب سخرية روك من مظهر زوجته في الحفل الذي أقيم يوم الأحد.

وكان روك قد سخر من تسريحة شعر زوجة سميث، جادا بينكيت سميث المشار إليها في فيلم “جي. آي. جين” والذي حلقت فيه الممثلة ديمي مور شعر رأسها.

وسار سميث على خشبة المسرح وصفع روك فيما بدا للوهلة الأولى أنه مزحة مكتوبة مسبقا. لكن المزاج العام تحول إلى الكآبة بعد لحظات عندما عاد سميث إلى مقعده وصاح مرة أخرى “لا تنطق اسم زوجتي بفمك البغيض.”

وبعد أن تلقى الصفعة، قال المقدم: “إنها أعظم ليلة في تاريخ التلفاز”، ليجيب سميث قائلا: “لا تتلفظ باسم زوجتي” ثم أعاد الجملة مرة أخرى.

وبعد 40 دقيقة من الحادثة صعد سميث إلى المسرح لتسلم جائزة أوسكار كأفضل ممثل عن فيلم “King Richard” والد لاعبتي التنس الأمريكيتين سيرينا وفينوس ويليامز، واعتذر لمنظمي الحفل والمرشحين المنافسين له لكنه لم يذكر اسم روك.

وقال سميث: “أعلم أننا من أجل أن نفعل ما نفعله يجب أن نتحمل الإساءة وأن نتحمل أن يتحدث عنا الآخرون، في هذه الصناعة، ستجد أناسا يقللون من احترامك ويجب أن تتلقى ذلك بابتسامة وأن تمثل أن كل شيء على ما يرام”، حسب قوله.

وأشار سميث إلى أنه تلقى حكمة من المرشح الآخر دينزل واشنطن، الذي قال له: “في اللحظة الأفضل لك كن حذرا، ففي هذه اللحظة يأتي الشيطان إليك”، حسب قوله.

وختم الممثل الأمريكي بالقول إنه يتمنى أن ترحب به “الأكاديمية” مجددا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى