رياضةسوريا

منتخب سورية لكرة القدم يفوز بثلاثية على منتخب غوام في تصفيات آسيا، شاهد الأهداف

فاز منتخب سورية الأول لكرة القدم على منتخب غوام بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم الاثنين (7 حزيران/يونيو 2021) ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم و آسيا المقامة حاليا في الإمارات.

ورغم البداية القوية التي قدمتها سوريا بهدفين سريعين سجلهما مارديك ماردكيان عند الدقيقتين 6 و 9 من عمر اللقاء، إلا أن الرتم انخفض بشكل كبير، وبات إنهاء الهجمات بطريقة صحيحة غائبا عن أداء منتخب سورية ، فيما بقيت السيطرة وامتلاك الكرة طوال الشوط الأول باسم المنتخب السوري.

في الشوط الثاني انطلق منتخب غوام بشكل أكبر، وتمكن من امتلاك الكرة أكثر من مرة وتنفيذ بعض الهجمات الخطرة، قبل أن يسجل محمود المواس الهدف الثالث لسورياعند الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز وهو السابع للمنتخب السوري من سبع مباريات رفع رصيده إلى 21 نقطة بالعلامة الكاملة، مسجلا 21 هدفا مع شباك تلقت 4 أهداف فقط.

و ينتظر منتخب سوريا اللقاء الأخير والأهم أمام الصين يوم الثلاثاء القادم، وهو الاختبار الحقيقي للمدرب التونسي نبيل معلول، الذي يعلم صعوبة اللقاء، رغم ضمان التأهل والصدارة.

اقرأ ايضا:

المنتخب السوري لكرة القدم يضمن تأهله لبطولة أمم آسيا 2023 وإلى الدور الثاني المؤهل لمونديال قطر 2022 بعد الفوز على المالديف برباعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى