تحميل برامج هاتفتعليمسوريا

تحميل تطبيق نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمختلف فروعها العلمي والأدبي والصناعة والتجارة والنسوية والشرعية في سوريا دورة 2020 على الهاتف

أطلقت وزارة التربية مديرية المعلوماتية في سوريا تطبيق نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمختلف فروعها العلمي والأدبي والصناعة والتجارة والنسوية والشرعية في سورية دورة 2020، حيث يتيح هذا التطبيق الاستعلام عن نتائج البكالوريا فور صدورها.

تطبيق نتائج البكالوريا متوافق  حالياً متوافق مع أجهزة الهواتف التي تعمل على نظام الأندرويد، ولاحقاً سيكون هناك نسخة للهواتف التي تعمل بنظام IOS .

مدير المعلوماتية في وزارة التربية الدكتور ياسر نوح أوضح أن هذا التطبيق يتميز بتحكم كامل به عن طريق مخدم الوزارة .

ويوجد في تطبيق نتائج امتحانات الشهادة الثانوية في سوريا شاشة  لعرض رسالة خاصة، يتم التحكم بها عن طريق مخدم وزارة التربية لاستخدامها كرسالة للمستخدم بأن البرنامج يعمل، والنتائج قيد الانتظار، كما يمكن تغييرها والتحكم بها وفقاً لخطة الوزارة كاستخدامها كإعلان تمهيدي قبل نتائج البكالوريا بيوم أو يومين.

كما تتوافر ببرنامج نتائج البكالوريا على الموبايل خدمة الإشعارات الفورية لاستخدامها كإعلان لإطلاق النتائج لحظة صدورها، ويتمتع بسرعة أكبر في أثناء البحث عن النتيجة مع إظهار تفاصيل درجات الطالب كما في نسخة الويب.

عند صدور نتائج الثانوية يرسل التطبيق إشعاراً، وبعده يدخل الطالب ويختار المحافظة ويدخل رقم الاكتتاب وتظهر العلامة.

-كما يوجد  في تطبيق نتائج الثالث الثانوي إمكانية لمشاركة العلامة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق نتائج البكالوريا فى سوريا 2020 على الهاتف:

تحميل نسخة آخر تحديث

تنزيل تطبيق الامتحانات على الأندرويد : هنا

وأعلن وزير التربية أن نتائج الثانوية العامة بفروعها كافة ستعلن يوم الخميس 30 تموز عبر مؤتمر صحفي عند التاسعة والنصف صباحاً.

وكان الطلاب في سوريا أنهوا امتحانات الثانوية الفرع الأدبي في الـ 27 من حزيران 2020 بينما أنهاها طلاب العلمي والشرعية حتى الـ 30 منه.

وتقدم 210024 طالباً وطالبة لامتحانات شهادة الثانوية العامة موزعين على 1900 مركز منهم 128867 في الفرع العلمي و 81557 في الفرع الأدبي.

كما تقدم  1824 طالباً وطالبة للثانوية الشرعية وزعوا على 31 مركزاً .

و39853 طالباً وطالبة للثانوية المهنية وزعوا على 409 مراكز منهم 17406 في الثانوية الصناعية و 19470 طالباً وطالبة في الثانوية التجارية و2977 طالباً وطالبة في الثانوية النسوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق