مجتمع

فيديو مخل بالآداب العامة في نادي رياضي بالسعودية يثير استياء كبير في الأوساط الرسمية و الشعبية

 

فيديو مسيئ بالسعودية يثير صدمة

 

دفع مقطع فيديو داخل صالة رياضية في السعودية  رافق تصوير  إعلان افتتاح صالة نسائية بمدينة الرياض ، إلى سحب رخصة الصالة، وإبعاد المدربة التونسية الجنسية و التي كانت  تتحدث مع المذيعة الكويتية  حليمة بولند وتقوم ببعض التمرينات الرياضية .

 

 

وقالت وسائل إعلام سعودية، إنه سيتم التحقيق مع بولند بقيامها بممارسات غير لائقة  في السعودية، كما يبدو أنه سيتم منعها من القيام بأي إعلانات في المملكة نظرا للتجاوزات التي صاحبت الإعلانات التي تقوم بها.

 

وفي تغريدة على حسابه على تويتر مساء الجمعة، كتب رئيس الهيئة، تركي آل الشيخ “لن نتساهل في هذا الأمر”، مرفقاً بالتغريدة بيان الهيئة.”اعتدال دون تطرف أو انحلال. السعودية رمز الاعتدال الإسلامي والقيم الأصيلة”.

 

وكما علق  المستشار بالديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، قال إن “الاعتدال هو فضيلة، مكانها في الوسط بين رذيلة التطرف ورذيلة الانحلال”، مشيرا إلى أن المملكة “تسعى للعودة إلى الاعتدال، لا تطرف ولا انحلال”.

 

في غضون ذلك، أطلق مغرّدون سعوديون هاشتاغ “حليمة بولند ما تمثلنا”، عبروا فيه عن استيائهم من اختيار المذيعة الكويتية لتكون وجها اعلانيا لإحدى حملات الترويج لقيادة المرأة في السعودية، متسائلين لماذا يتم اختيار شخصية غير سعودية لهذا الأمر .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق