رياضة

شاهد رونالدو يتشاجر مع مدرب البرتغال بعد الخسارة أمام صربيا في الثواني الأخيرة

اتفعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل واضح على مدرب منتخب البرتغال  فرناندو سانتوس بعد خسارة بطاقة التأهل المباشر إلى كأس العالم 2022.

وبدى كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال غاضبا بشكل واضح على مديره الفني فرناندو سانتوس، عقب الخسارة أمام صربيا في الجولة الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وفي مقطع فيديو قصير تم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب اللقاء، تحدث رونالدو بغضب إلى مديره الفني أثناء مصافحة “خاطفة” لم تبد ودودة بينهما.

ولم يتضح ما قاله رونالدو لسانتوس بعد الهزيمة القاسية، لكن تعبيرات وجهه وحركات يديه كانت تشير إلى ثورة مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومعاتبته لمدربه بقوة.

وتحدث سانتوس في مؤتمر صحفي عن اللقاء، متعهدا ببلوغ كأس العالم عن طريق الملحق الذي يقام بنظام جديد.

وخطف منتخب صربيا بطاقة التأهل المباشر إلى مونديال قطر من قلب البرتغال، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بنتيجة 2-1، بفضل هدف ألكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 90.

وانتزع منتخب صربيا بطاقة التأهل من البرتغال بعد أن تصدر المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية برصيد 20 نقطة، فيما سيخوض رونالدو ورفاقه الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم، بعد أن أنهوا التصفيات في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى