مجتمع

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وتتحدث عن تفاصيل لقائها بـ الملاكم الأمريكي في الملهى الليلي (فيديو)

أكدت ريتا جوهال زوجة لاعب مانشستر سيتي الدولي الجزائري رياض محرز أن ما نشرته صحيفة ميرور البريطانية عار عن الصحة، وكله افتراء وكذب.

 ونشرت  جوهال تعليقا على صفحتها الشخصية في “إنستغرام” و ارفقتها بصورة عن التقرير الذي تناولها، جاء فيه: 

“رسالة للذين لا يملكون عقلا، الذين لم أكن أعرف بأنهم موجودون قبل ظهور إنستغرام.. أغلقوا أفواهكم رجاء.. هذا كذب وافتراء.. نحن لم نتحدث سوى عن العمل، لا يوجد أي شخص تعرض للصدمة”، في إشارة لتأكيد وسائل الإعلام البريطانية على أن محرز تعرض للصدمة بعد سماعه بتفاصيل تلك الواقعة.

View this post on Instagram

أخيرا خرجت زوجة رياض محرز⁦🇩🇿⁩⁦❤️⁩ عن صمتها وتكذب ماقالته الصحيفة بأنها على علاقة مع الملاكم 😒👀 وتقول أنه إجتمعا من أجل العمل فقط لاغير وكل هذا كذب ⁦❤️⁩😍 #riyadmahrez #ramy_bens15_21 #ramy_bens #ramy_bensebaini #ramy_bense15_21 #riyadmehrez #mancty #mehrez⚽🇩🇿 #mehrez⚽🇩🇿 #algerienne🇩🇿 #adidas #dzpawer #dz #dzpower #dz_tik_tok #team_dz #tlemcen #tiktok #youcef_atal_fan__ #youcef_attal #youcef_atal_team #youcef #youcefatal #youcef_atal_fans #youcefatal #islamslimani09 #islamslimani #ritamahrez #المنتخب_الوطني_الجزائري🇩🇿 #جزائرية_و_افتخر #القفطان

A post shared by youcef et ramy 🔘 (@football__dz_) on

وكانت صحيفة ميرور قد ذكرت أن جوهال شوهدت جالسة في الـ23 من أغسطس الماضي مع الملاكم الأمريكي، ديونتاي وايلدر (34 عاما)، في ملهى ليلي يحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي كرة القدم في مدينة مانشستر، و”كان هناك انسجام واضح بين الثنائي أثناء الأمسية” بحسب ما أفادت به مصادر للصحيفة.

وأضافت الصحيفة، أن محرز البالغ 28 عاما أصيب بصدمة كبيرة لدى سماعه بأن زوجته قضت أمسيتها على مائدة وايلدر في الملهى الليلي.

كما أكدت الصحيفة أن محرز ملتزم بتعاليم ديانته الإسلامية ويمتنع عن شرب الكحول والدخول إلى الملاهي الليلية.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحرج فيها جوهال زوجها، حيث سبق أن انتشر لها فيديو، في وضعية غير آمنة للقيادة.

وريتا جوهال  (25 عاما) بريطانية من أصل هندي، وتزوجها محرز في أغسطس عام 2015، وأنجبت منه ابنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق