رياضة

ريال مدريد يتلقى ثلاث ضربات موجعة جديدة في الدوري الاسباني

مارسيلو ريال مدريد

 

 

يستمر ريال مدريد بمسلسل نزيف النقاط، على أرضه وبين جمهوره، بتعادله أمام ضيفه الضعيف ليفانتي بهدف لمثله ، اليوم السبت، ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وفاجأ ايفان لوبيز ألفاريز، مهاجم ليفانتي، أصحاب الأرض بهدف مبكر، أحرزه في الدقيقة 12، من انطلاق صافرة البداية. وأدرك المدريدي لوكاس فاسكيز التعادل للفريق الملكي، بحلول الدقيقة 36، من زمن الشوط الأول للمباراة، التي جرت على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وتلقى ريال مدريد، إضافة إلى إهداره نقطتين ثمينتين، ضربتين ثانيتين، الأولى بإصابة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في بداية الشوط الأول، المهاجم الأبرز في الفريق في  ظل غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب الإيقاف. والثانية، طرد ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وسقط فريق ريال مدريد، حامل اللقب، بذلك، في فخ التعادل على ملعبه، للمرة الثانية على التوالي، بعد تعادله مع ضيفه فالنسيا (2-2)، في الجولة الماضية، وأضاع بالتالي نقطتين ثمينتين من جديد، واكتفى بنقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى خمس نقاط، ويشغل المركز الرابع، حتى الآن، بفارق الأهداف أمام ليفانتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق