ألعاب

تنزيل تحديث ببجي فيتنامية موبايل الجديد 2.0 PUBG Mobile VN version الصادر في مايو 2022

تحميل تحديث ببجي الفيتنامية موبايل الاصدار الجديد 2.0 الجديد مع تغييرات في الرويال باس وخرائط جديدة وأسلحة و تطويرات لـ بوبجي موبايل الإصدار الفيتنامي في مايو/أيار 2022.

PUBG MOBILE VN هي النسخة الفيتنامية من لعبة PLAYERUNKNOWN’s BATTLEGROUNDS على الهواتف الذكية. إنها نسخة مخصصة لسكان هذه الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا ، حيث يمكنك الوصول إليها واللعب بها ، يتوفر هنا Metro Royale Season 20.

تتحداك لعبة المغامرة هذه للمشاركة في معارك تجمع أكثر من مائة لاعب حقيقي يتعين عليك مواجهتهم في جزيرة منعزلة حتى ينجو واحد منهم فقط. لكي تكون الناجي الوحيد ، يتعين عليك التنقل عبر المشاهد وجمع أكبر عدد ممكن من الأسلحة والتأكد من عدم تدميرك من قبل بقية اللاعبين. ستتقلص مساحة اللعبة التي يمكنك الوصول إليها بمرور الوقت ، وستصبح المعارك أكثر شراسة.

تحميل تحديث ببجي فيتنامية تحديث 2.0 على الهاتف : 

يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات لتنزيل وتثبيت تحديث PUBG Mobile فيتنام 2.0 من Tap Tap:

  1.  يتعين عليهم أولاً تنزيل تطبيق TapTap من الموقع الرسمي من هنا .
  2.  بعد ذلك ، يتعين عليهم تحديد موقع ملف APK وتثبيته. ومع ذلك ، قبل التثبيت ، يتعين على المستخدمين تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” إذا لم يتم تنفيذه بالفعل.

طريقة تحميل تحديث ببجي فيتنام للأندرويد:

  • الخطوة 1: يجب على اللاعبين تنزيل ملف APK المفضل عبر الروابط الواردة أعلاه.
  • الخطوة 2: بعد تنزيل الملف ، يجب عليهم تحديد موقع VN pUBG Mobile وتثبيته (يجب تمكين الإعداد “التثبيت من مصدر غير معروف” قبل ذلك).
  • الخطوة 3: بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكن فتح اللعبة.
  • ملاحظة: يتعين على اللاعبين الذين يقومون بتنزيل الإصدار المضغوط من ملف APK تنزيل حزم الموارد داخل اللعبة. وفي الوقت نفسه ، سيتمكن أولئك الذين قاموا بتنزيل الإصدار العادي من ملف APK من تشغيل أحدث إصدار من PUBG Mobile بمجرد اكتمال التثبيت.
  • الخطوة 4: يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى حساب PUBG VN Mobile الخاص بهم للاستمتاع بأحدث إصدار من اللعبة.

في حالة حدوث خطأ في التحليل ، يمكن للاعبين التفكير في إعادة تنزيل الملف واتباع الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى.

مميزات تحديث ببجي الفيتنامية موبايل 2.0 :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى