ألعاب

رابط تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد 2022 Pubg Mobile Update إصدار كرنفال كرة القدم الجديد

رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد 2022 للأندرويد و الآيفون و apk وهو آخر إصدار والمتعارف عليه باسم إصدار كرنفال كرة القدم الجديد ميسي والصادر في نوفمبر /تشرين الثاني 2022.

بمجرد تحميل تحديث ببجي وتثبيته، سيحصل المستخدمون على المكافآت المجانية التالية عبر البريد داخل اللعبة:

  1. 3000 BP (نقاط المعركة)
  2. 100 جرام (ايس جولد)
  3. خوذة الليل السحرية (3 ساعات)

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 النسخة العالمية 2022:

تاريخ التحديث: 15 نوفمبر 2022

مميزات التحديث الجديد Pubg Mobile Update :

في خريطة إيرانجل تم فتح ساحة جديدة لممارسة أنشطة كرة القدم المختلفة. ومع تلك الأنشطة سوف تتمكن من الحصول على الكثير من المعدات والعناصر التي تحمل طابع كرة القدم. فعلى سبيل المثال، عندما يقتل عدد من اللاعبين مبكرا، فإنه يتم عرض توقيت على الشاشة، وعندما ينتهي هذا التوقيت فإنه يسمح بإرجاع اللاعبين الذين تم قتلهم إلى أرض المعركة مرة أخرى من خلال طرق توليد اللاعبين الجديدة. ويمكن للاعبين التمتع بالكثير من المهارات في ساحة كرة القدم من خلال الحذاء الجديد.

سوف تشهد خريطة افتر ماث الكثير من التغيرات على صعيد كل المستويات جراء التحديث الجديد. حيث سيعيش اللاعبين تجربة جديدة في اللعبة بعد تطوير الكثير من عناصر تلك الخريطة، مثل تطوير الأسلحة النارية والدروع وأنظمة الطاقة وغيرها. كما سيحدث تغير ملحوظ في طريقة اللعب. وسوف يتم إحداث تغير ملحوظ في حالة الطقس في خريطة ليفيك. كما سيشهد اللاعبين الكثير من التحسينات على صعيد جميع المستويات التي توجد في خريطة إيرانجل الكلاسيكية.

تعاون ببجي موبايل مع ليونيل ميسي

وأخيرا وليس أخرا، فإن لعبة ببجي موبايل هي لعبة بطل المعركة الوحيدة التي عقدت تعاونا مثمرا مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي. حيث سيكون هو قائد الفرق في كأس الدجاج العالمي، وسوف يتعاون معهم في الكثير من الأنشطة في الكثير من خرائط اللعبة وعلى مستوى الكثير من الأوضاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى