ألعاب

تنزيل تحديث ببجي موبايل لايت الجديد الإصدار 0.22.0  في خريف 2021

تحميل حديث ببجي لايت الإصدار  0.22.0 على الموبايل الذي شهد تحسينات وإضافات عديدة على لعبة ببجي لايت الخفيفة والتي تعتبر من أشهر ألعاب الباتل رويال على الجوالات .

PUBG Mobile Lite هي واحدة من الألعاب الشعبية التي طورتها Krafton. تم إصدار اللعبة لتقديم نفس تجربة PUBG battle royale للمستخدمين الذين لديهم أجهزة منخفضة التكلفة.

يتميز التحديث الجديد للعبة بوضع Varenga Snow Fight. تم أيضًا إضافة العديد من الأزياء الجديدة وجلود الأسلحة مع التحديث. يمكن للاعبين الذين يرغبون في تجربة هذه الإضافات الجديدة تحديث اللعبة عبر متجر التطبيقات أو تنزيل ملف APK.

تحميل تحديث ببجي موبايل لايت الجديد الإصدار 0.22.0 :

تحميل تحديث ببجي لايت للاندرويد ملف apk : هنا

تحميل تحديث ببجي لايت ل للاندرويد من متجر جوجل :  هنا

آخر تحديث لـ PUBG Mobile Lite متاح رسميًا للاعبين. لتنزيل التحديث ، يمكن للاعبين التوجه إلى متجر التطبيقات الخاص بهم. بخلاف ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا استخدام موقع PUBG Mobile Lite الرسمي للحصول على رابط تنزيل APK لتحديث 0.22.0.

يبلغ حجم ملف APK 714 ميغابايت ، ويحتاج اللاعبون إلى مساحة خالية تبلغ 1 غيغابايت على الأقل. يمكن للاعبين التوجه إلى هذا الرابط لإعادة توجيههم إلى موقع PUBG Mobile Lite الرسمي.

عند الوصول إلى موقع الويب ، يحتاج المستخدم إلى النقر فوق زر التنزيل في الجانب الأيمن العلوي. سيبدأ تلقائيًا عملية تنزيل APK ، ويمكن للاعبين تثبيت التحديث الجديد على أجهزتهم.

يعد PUBG Mobile Lite أحد أفضل الخيارات للاعبين الذين يمتلكون جهازًا منخفض التكلفة. تتطلب اللعبة 1 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي للتثبيت والتشغيل بسلاسة. لمستخدمي Android ، يجب أن يكون إصدار نظام التشغيل 4.0.3 أو أعلى. باستخدام هذه المواصفات ، يمكن للاعبين تشغيل اللعبة بطريقة لعب مهمة.

تقدم PUBG Mobile Lite الكثير من إعدادات الرسومات لتجربة البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف. يمكن للاعب تعيين إعدادات رسومات مختلفة بناءً على مستوى راحته.

فيما يلي إعدادات الرسومات المختلفة المتاحة للاعبين في PUBG Mobile Lite:

الرسومات: معدلات سلسة ومتوازنة وعالية الدقة وإطار HDR: منخفضة ومتوسطة وعالية وفائقة ومتطرفة

بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في اللعب باستخدام FPS أفضل ، يمكنهم استخدام إعدادات الرسومات التالية:

الرسومات: معدلات SmoothFrame: المتطرفة: الصقل: تعطيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى