ألعاب

تحديث ببجي موبايل 1.6 الجديد المقاومة النسخة العالمية ، ” PUBG Mobile 1.6 Resistance Update ” ، كافه التفاصيل و روابط التحميل

تحميل تحديث ببجي موبايل في سبتمبر 2021 الإصدار 1.6 مع إضافات وخرائط جديدة وأسلحة و تطويرات لـ بوبجي الشهيرة الأكثر لعبا على الموبايل.

موعد تحديث ببجي الجديد:

تم إعداد مطوري PUBG Mobile جميعًا لإصدار تحديث آخر مثير للاهتمام لمستخدميها. سيشمل التحديث الكثير من الميزات الجديدة مثل تغييرات واجهة المستخدم الجديدة وخيارات جديدة متنوعة لتجربة BR حصرية.

تحميل تحديث ببجي موبايل 1.6 العالمية 2021 Resistance :

تاريخ نسخة التحديث: 14 سبتمبر 2021

تحميل تحديث ببجي 1.6 رابط apk للاندرويد: هنا

رابط ثاني APK :  هنا

تحميل تحديث ببجي  للاندرويد من المتجر :هنا

تحميل للايفون و الايباد:  هنا

طريقة تحميل التحديث للأندرويد:

الخطوة 1: يجب على اللاعبين تنزيل ملف APK المفضل عبر الروابط الواردة أعلاه.

الخطوة 2: بعد تنزيل الملف ، يجب عليهم تحديد موقع PUBG Mobile وتثبيته (يجب تمكين الإعداد “التثبيت من مصدر غير معروف” قبل ذلك).

الخطوة 3: بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكن فتح اللعبة.

ملاحظة: يتعين على اللاعبين الذين يقومون بتنزيل الإصدار المضغوط من ملف APK تنزيل حزم الموارد داخل اللعبة. وفي الوقت نفسه ، سيتمكن أولئك الذين قاموا بتنزيل الإصدار العادي من ملف APK من تشغيل أحدث إصدار من PUBG Mobile بمجرد اكتمال التثبيت.

الخطوة 4: يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى حساب PUBG Mobile الخاص بهم للاستمتاع بأحدث إصدار من اللعبة.

في حالة حدوث خطأ في التحليل ، يمكن للاعبين التفكير في إعادة تنزيل الملف واتباع الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى

ملاحظات تصحيح تحديث الإصدار التجريبي من PUBG Mobile 1.6: وضع لعبة Flora Menace الجديد والتحسينات والمزيد

يصدر تحديث ببجي موبايل الإصدار 1.6 يوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 ، وكما هو الحال مع جميع التحديثات السابقة ، لن يتم إيقاف السيرفر للصيانة ، وسيتمكن المستخدمون من الوصول إليها مباشرةً عند تحديث اللعبة.

تحميل ببجي الموسم الجديد m3

مميزات تحديث PUBG Mobile 1.6 الجديد:

يمتلك مطورو PUBG Mobile الكثير من الأشياء للاعبين ، وستبقي أوضاع اللعبة اللاعبين مستمتعين لأشهر قادمة. الجدير بالذكر أنه لن يتم الوصول إليها دفعة واحدة ولكن سيتم فتحها بشكل تدريجي.


في إحدى منشورات الوسائط الاجتماعية الأخيرة ، كشف المطورون عن تواريخ جميع أوضاع اللعبة. التفاصيل هنا:
لعبة Flora Menace:

Erangel – من 14 سبتمبر إلى 15 نوفمبر ، سانهوك – من 18 سبتمبر إلى 15 نوفمبر ، ليفيك – من 22 سبتمبر إلى 15 نوفمبر

Metro Royale: Reunion (28 سبتمبر إلى 15 نوفمبر) Titans: Last Stand (28 سبتمبر إلى 15 نوفمبر) Vikendi (من 8 أكتوبر إلى 15 نوفمبر) البقاء على قيد الحياة حتى الفجر (من 15 أكتوبر إلى 15 نوفمبر) وضع العدوى (من 15 أكتوبر إلى 15 نوفمبر) 2.0 (15 أكتوبر إلى 15 نوفمبر) السلطات الرونية (15 أكتوبر إلى 15 نوفمبر)
علاوة على ذلك ، سيحصل اللاعبون على مكافآت مقابل تنزيل تحديث PUBG Mobile 1.6 حتى 19 سبتمبر 2021. العناصر الثلاثة هي 2888 BP و 100 AG وحقيبة Justice Defender Backpack (ثلاثية الأبعاد).

بالإضافة إلى جميع أوضاع اللعبة ، هناك العديد من الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم الشاملة. وهو يشتمل على ميزة جديدة لمشاركة النقاط البارزة والتأثيرات المحسّنة وأداء المشاعر.

علاوة على ذلك ، من المقرر أيضًا أن تبدأ بطاقة Royale Pass الجديدة قريبًا جدًا. ستتوفر Elite Pass و Elite Pass Plus ، الإصداران المدفوعان من البطاقة ، بسعر 360 و 960 UC ، على التوالي.

تم إدخال العديد من التغييرات في العنوان ، بما في ذلك الوضع الجديد وإعادة إدخال القديم والمزيد. فيما يلي نظرة عامة على ملاحظات التصحيح المرفقة مع التحديث:

الوضع الجديد – Flora Menace – إعادة أوضاع اللعبة – Metro Royale و Vikendi و Titans: Last Stand و Survive Till Dawn و Payload 2.0 والمزيد. ميزات اجتماعية جديدة – ميزة لمشاركة النقاط البارزة ، تجربة تحسينات – تصفيات جديدة في بطولة All-Talent ، تأثيرات محسّنة و الأداء. Royale Pass الشهر الثالث: يبدأ عرض الشيف الخاص في 17 سبتمبر 2021 ، تبدأ الدورة الأولى من الموسم الثاني في 17 سبتمبر 2021

يتوفر للاعبين العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك وضع اللعبة الجديد وأوضاع اللعبة المعاد تشغيلها والتحسينات والمزيد. على غرار الإصدار التجريبي السابق ، يحتاجون إلى إنشاء رمز ملزم للوصول إليه. يمكن القيام بذلك داخل PUBG Mobile.

إصلاح استخدام ضمادة:

واحدة من أكثر الميزات المنتظرة لتحديث PUBG Mobile 1.6 هي ميزة استخدام الضمادة. ستساعد هذه الميزة اللاعبين على التوقف عن استخدام الضمادات أثناء السفر إلى المنطقة أو أثناء التصوير. في التحديث الحالي ، تركز الشخصية بشكل أكبر على استخدام الضمادات ، مما يفسد تجربة اللعب للاعب.

  واجهة مستخدم جديدة داخل اللعبة:

في التحديث 1.6 لـ PUBG Mobile ، هناك بعض التغييرات الجديدة في واجهة مستخدم النظام. باستخدام هذه الميزة ، سيتمكن اللاعبون من الحصول على معلومات أفضل داخل اللعبة. في التحديث الجديد ، بدلاً من اللونين الأصفر والأسود فقط خلف الخيارات والأزرار ، سيتمكن اللاعبون من رؤية معلومات التشغيل والإيقاف.

3) الرسوم المتحركة الجديدة لكمة:

مع التحديث 1.6 ، تمت إضافة رسم متحرك جديد للعبة. سيجعل المظهر العام للعبة أكثر واقعية. باستخدام هذه الميزة ، سيتمكن اللاعبون من ضرب المزيد من إصابات الرأس على اللاعبين الأعداء.

4) معلومات مسار الخريطة:

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في تحديث PUBG Mobile 1.6 هي معلومات مسار الخريطة. ستضيف هذه الميزة زر مسار جديدًا إلى قسم الخريطة. عند النقر فوق الزر ، سيتمكن اللاعبون من عرض مسار مسار الطائرة على خريطتهم. ستكون الميزة مفيدة للغاية للاعبين الذين يلعبون في المباريات التنافسية والبطولة.

مميزات أخرى للنسخة الجديد:

أوضاع معاد إطلاقها

وضع العدوى

البقاء على قيد الحياة حتى الفجر

مترو رويال: ريونيون

أوضاع اللعبة المغلقة مؤقتًا من أجل التحسين

وضع الحمولة

فيكندي

قام مطورو PUBG Mobile بتحسين الأشياء التالية في الإصدار التجريبي لتحسين تجربة الألعاب للاعبين:

تأثير ضرب

تحسينات التحكم

الضوابط الأساسية

موسم PUBG Mobile RP

ينتهي موسم RP الحالي ، Project T ، في 16 سبتمبر. يمكن للاعبين توقع بدء تشغيل M3 Royale Pass في 18 سبتمبر.

ظهرت بالفعل تسريبات حول أسماء المكافآت.

فيما يلي بعض العناصر:

مجموعة جديدة من المزرعة قناع طازج للمزرعة غطاء طازج للمزرعة مجموعة الذئب الوحيد مجموعة ذئب وحيد مجموعة مقلاة عميقة زخرفة تاكو حقيبة ظهر كرتون كرتونية قاتلة ملفوف يدويًا الانتهاء من دفقة الفاكهة.

وكانت ببجي أصدرت سابقا:

النسخة التجريبية للتحديث 1.6

اقرأ أيضا:

تحميل تحديث ببجي الجديد PUBG Mobile 1.6 الموسم الجديد ام 3 RP Season M3 سبتمبر 2021

تحميل تحديث ببجي كوريه موبايل 1.6 ، “PUBG Mobile Korean version 1.6 download ” ستمبر 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى