صلاح يكسر صيامه عن التهديف و هدف رائع لمحرز و شجار بين مورينيو ومساعد ساري أبرز ماشهدته المرحلة التاسعة من الدوري الانكليزي ، مع فيديو

محمد صلاح و رياض محرز

كسر المهاجم المصري محمد صلاح صيامه عن التهديف بعد أن سجل هدف الفوز لفريقه ليفربول أمام مضيفه هدرسفيلد تاون، اليوم السبت 20 تشرين الأول/أكتوبر، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وهذا الهدف الرابع لصلاح في الدوري بالموسم الجاري، والأوّل له في المسابقة، منذ 22 أيلول/سبتمبر الماضي، حين سجل أمام ساوثهامبتون، وقاد الريدز للفوز بثلاثية.

هدف محمد صلاح بمرمى  هدرسفيلد تاون ، الدوري الانكليزي 20 اكتوبر 2018:

 

وفي مباراة ثانية اكتسح مانشستر سيتي، ضيفه بيرنلي، بخماسية دون رد، على ملعب الاتحاد.

 

خماسية مانشستر سيتي سجلها:  سيرجيو أجويرو في الدقيقة 17، وبرناردو سيلفا في الدقيقة 54، و فيرناندينيو في الدقيقة 56، ورياض محرز في الدقيقة 84،و ليروي ساني في الدقيقة 90.

هدف رياض محرز بمرمى بيرنلي ، الدوري الانكليزي 20 اكتوبر 2018:

 

كما تعادل تشيلسي مع ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين لكل منهما، في مباراة مثيرة تبادل فيها الفريقان التفوق بين شوط أول أزرق تماما انتهى بتقدم البلوز بهدف ، وانتفاضة حمراء بالنصف الثاني ليسجل هدفين متتاليين.

 

وسجل روس باركلي هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 96 من عمر المباراة، ونشب شجار على هامش احتفالات الزرق بالهدف لقيام ماركو ياني مساعد ساري باستفزاز جوزيه مورينيو.

 

و بعد نهاية الجولة تصدر مانشستر سيتي الجدول بفارق الأهداف عن ليفربول و لكل منهما 23 نقطة و جاء تشيلسي ثالثا 21 نقطة.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.