فن

نجاح كبير يحققه كليب أغنية تامر حسني “ناسيني ليه ” بمشاركة الممثلة السعودية أسيل عمران ، وزوجة تامر الحسناء بسمة بوسيل تعلق (فيديو)

أطلق المغني المصري تامر حسني السبت 16 شباط /فبراير فيديو كليب أغنيته “ناسيني ليه” عبر موقع اليوتيوب ، لتحقق عدد مشاهدات مرتفع بعد ساعات من نزولها.

الكليب الذي صورت أحداثه في مدينة الاسكندرية شهد لأول مرة مشاركة الممثلة السعودية أسيل عمران شقيقة الإعلامية الشهيرة لجين عمران .

يبدأ فيديو “ناسيني ليه” الذي أخرجه اللبناني سعيد الماروق على عرض كتابة كلمات الأغنية بداية، من ثم يظهر في منتصفه لقطات للفنانة أسيل عمران برفقة تامر حسني بأجواء رومانسية على البحر حيث يعاتب تامر “حبيبته” على نسيانها له ويشكو معاناة فراقه ويدعوها الى العودة له، كما يظهر تامر بلقطات سريعة وهو يتدرب على الملاكمة.

وبعد نجاح الكليب انهالت المباركات  على النجم المصري تامر حسني عبر وسائل التواصل الاجتماعي من نجوم الفن و المجتمع في مصر والوطن العربي .

الكاتب المصري خالد صلاح رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع  أثنى على حسني وهنأه على نجاح الكليب الذي أظهر جمال الإسكندرية ومكتبتها فى أبهى صورة ومنح الضوء الأخضر لموهبة شابة جديدة، على حد تعبير صلاح.

أما زوجة تامر حسني، مصممة الأزياء بسمة بوسيل نشرت لقطة لزوجها برفقة أسيل عمران وأشارت إلى إعجابها بالأغنية والكليب وهنأتهما على هذا العمل ووصفت أسيل بأنها جميلة من الداخل ومن الخارج.

واغنية ” ناسيني ليه ” لتامر حسني من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي .

فيديو أغنية “ناسيني ليه” لتامر حسني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى