مجتمع

نانسي عجرم وزوجها يرفعان دعوى قضائية على سوري هددهم بالقتل

رفعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم دعوى قضائية ضد شخص سوري مقيم في ألمانيا كان قد هدد عائلتها بالقتل على خلفية مقتل سوري آخر في منزلها.

وأوضح المحامي غابي جرمانوس إنه تم اتخاذ إجراء قانوني ضد وسيم زكور، يزعم أنه صحفي سوري، يعيش في ألمانيا وذلك على إثر تهديده بقتل الفنانة أو زوجها أو إحدى بناتها.

وجاء في الشكوى “أن الموكلين نانسي وفادي يتعرضان للتهديد الصريح والمباشر بالقتل ولـ حملة منظمة تطال شخصهما وعائلتهما بعد الحادثة المؤلمة التي حصلت في منزلهما“.

وأوضح نص الشكوى أن “المدعى عليه عمد في بث مباشر على صفحته عبر فيسبوك إلى تهديد الموكلة وزوجها الموكل وإحدى بناتها بالقتل وذلك لأخذ الثأر عن موت المدعو محمد موسى وقد حرض أقاربه للقيام بذلك”.

وشددت الشكوى على أن “المدعى عليه أقدم على ارتكاب جرائم القدح والذم على الموكلين متهمًا إياهما بفبركة أدلة وتغيير وقائع الحادثة الحاصلة في منزلهما محاولا وضع السارق في موقع الضحية وإيهام الرأي العام أنه كان يعمل لدى الموكلين و أنهما امتنعا عن تسديده مستحقاته المالية”.

و وسيم زكور يُعرف نفسه على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأنه وزير الإعلام والثقافة لـ مملكة الجبل الأصفر غير الموجودة على الخريطة، واسمه بالكامل وسيم أحمد وجيه زكور، من مواليد مدينة إدلب السورية، وفقا للبيانات المتاحة على حسابه عبر تويتر.

ولدى زكور قناة “يوتيوب” حققت مشاهدات بلغت نحو مليوني مشاهدة منذ تأسيسها في 2011 حتى يناير 2020.

المصدر: سكاي نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق