رياضة

الجماهير المغربية والجزائرية تتفاعل مع حملة “خاوة خاوة” لتشجيع أسود الأطلس وثعالب الصحراء في نهائيات كأس الأمم الأفريقية

أطلقت جماهير منتخبي المغرب والجزائر لكرة القدم حملة مشتركة على مواقع التواصل الاجتماعي أطلق عليها “خاوة خاوة”، لتشجيع مشترك لـمنتخبي البلدين في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تجري حاليا في مصر.

و تفاعلت الجماهير المغربية والجزائرية مع حملة “خاوة خاوة” لتشجيع أسود الأطلس (منتخب المغرب) وثعالب الصحراء (منتخب الجزائر) في نهائيات كأس الأمم الأفريقية حيث دعت جماهير المنتخبين المتواجدين في مصر لتشجيع الفريقين معا.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الجمهوريين بهذه الحملة، التي تؤكد، برأيهم، قوة العلاقات بين الشعبين رغم الخلافات السياسية بين البلدين.

 ولقيت الحملة نجاحا كبيرا، حيث تمت مشاركتها من قبل صفحات كروية جزائرية ومغربية كبيرة  وأشادت بها التعليقات ، معتبرة إياها رسالة إلى السياسيين لأجل حلحلة الأزمة القائمة بين البلدين منذ عشرات السنوات، ودعم الإخوة بين الشعبين.

وكان المنتخب الجزائري قد حقق أول فوز في مقابلته الأولى من المجموعة الثالثة  ضد كينيا بهدفين مقابل هدف واحد.

 أما نظيره المغربي، فأحرز بدوره أول فوز له على ناميبيا بهدف مقابل لا شيء ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

 وهو انتصار مهم بالنسبة للفريقين، سيقوي من حظوظهم في تجاوز عقبة دور المجموعات، والوصول معا إلى النهائي، كما يأمل ذلك أنصار المنتخبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق